وزارة الشباب تعلن دعمها لأنس جابر | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

وزارة الشباب تعلن دعمها لأنس جابر

تونس / آم_آم_نيوز

أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 بلاغا أكدت فيه عن دعمها التام و مساندتها المطلقة لبطلة التنس التونسية أنس جابر، عقب مطالبة جامعة الكيان الصهيوني للتّنس كل من الاتحاد الدولي للتنس (ITF) ورابطة لاعبات التنس المحترفات (WTA) باتخاذ “عقوبات صارمة” ضدّ اللاعبة الدولية أنس جابر، وذلك بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية.

كما شدّدت الوزارة على دعمها التام ومساندتها اللامشروطة لكلّ رياضيينا التونسيين، الذين ساندوا القضية الفلسطينية، على إثر الاعتداءات الاخيرة على الشعب الفلسطيني من قبل قوات الإحتلال لها.

وفي ما يلي مص البلاغ :
تعلن وزارة الشباب والرياضة عن موقفها الثابت بدعم القضية الفلسطينية وتمسّكها بحق الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المشروعة كاملة.
وفي هذا الإطار تشدّد الوزارة على دعمها التام ومساندتها اللامشروطة لكلّ رياضيينا التونسيين، الذين ساندوا القضية الفلسطينية، على إثر الاعتداءات الاخيرة على الشعب الفلسطيني من قبل قوات الإحتلال. وتخصّ الوزارة بالذكر، مساندتها المطلقة لبطلة التنس التونسية أنس جابر، عقب مطالبة جامعة الكيان الصهيوني للتّنس كل من الاتحاد الدولي للتنس (ITF) ورابطة لاعبات التنس المحترفات (WTA) باتخاذ “عقوبات صارمة” ضدّ اللاعبة الدولية أنس جابر، وذلك بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية.
هذا وتدعو الوزارة كلّ التونسيين المتواجدين في الهياكل الدولية الرياضية لمساندة البطلة التونسية والوقوف إلى جانبها أمام هذه الهجمة التي تتعرّض لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى