لاعب يدعو الى تدخل من وديع الجرئ لإيحاد حل بين النجم والترجي في رابطة الأبطال....المدب يراوغ الجميع ...وجماهير المكشخة تتصدر المواقع العربية الكبرى ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب يدعو الى تدخل من وديع الجرئ لإيحاد حل بين النجم والترجي في رابطة الأبطال….المدب يراوغ الجميع …وجماهير المكشخة تتصدر المواقع العربية الكبرى …..

خاص بموقع ام ام نيوز

خلف تصريح احمد العكايشي على راديو جوهرة اف ام وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،موجة تفاعل كبرى خاصة أثناء تطرقه لمجموعة الترجي والنجم الساحلي في رابطة الأبطال الأفريقية والتي اعتبرها سهلة بشرط ان يتدخل وديع الجرئ للتنسيق بين الفريقين لإيجاد صيغة تمكنهما من التأهل معا،ثم تدارك الأمر بعد ذلك مؤكدا على انه كان يمزح .

ومادمنا مع الترجي ،فقد كثر الضغط حسب متابعة موقع ام ام نيوز على ادارة الفريق وتحديدا المدب وطارق ثابت بسبب ملف المدرب الجديد وبعد أن تم تداول العديد والعديد من الاسماء في تونس وحتى في الصحافة المصرية والمغربية والجزائرية وآخرها زفان فندنبروك بعد استقالته من شباب بلوزداد وقبلها فشل مع الوداد والجيش الملكي وابها وحتى الافريقي أو مدرب الزمالك السابق البرتغالي فيريرا ،وهذا مايجعلنا نجزم بأن المدب سيراوغ الجميع على مستوى الإختيار سواء كان مدربا أجنبيا أو ربما مزيد منح الثقة حاليا لطارق ثابت .

بقي ان تؤكد في الختام ان جماهير المكشخة تصدرت المواقع العربية المعروفة كالجزيرة والميادين بسبب فيديو في لقاء الجولة الماضية عن فلسطين .

 

(هذا المثال بالتوقيت والاظلة التي نحافظ بها خاص بموقع ام ام نيوز في انتظار مفاجأة قريبا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى