شهادة للتاريخ من منافس الافريقي القوي في كأس الكاف...وفريق باب الجديد يصنع الحدث والإستثناء ويتصدر المواقع العربية ويكسب مزيدا من انصار فلسطينيين... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شهادة للتاريخ من منافس الافريقي القوي في كأس الكاف…وفريق باب الجديد يصنع الحدث والإستثناء ويتصدر المواقع العربية ويكسب مزيدا من انصار فلسطينيين…

خاص بموقع ام ام نيوز 

تحت شعار رفعته جماهير الفريق في دخلة عالمية منذ فترة تحدثت عنها وسائل اعلام عربية”باقون مابقي الزعتر والزيتون” ،حقق النادي الافريقي الاستثناء من جديد وذلك بعد أن بادر كأول فريق عربي حسب رصد موقع ام ام نيوز ،بنشر بلاغ اعلن من خلاله دعم القضية الفلسطينية ووقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله ،وقد أثبت فريق باب الجديد بذلك انه سيكون دائما مثلما سجل التاريخ معقلا للنضال.

وحسب رصد موقعنا سجل البلاغ ردود أفعال وكان له صدى حتى من قبل جماهير عربية وفلسطينية اعلنت دعمها لفريق الافريقي والذي يملك قاعدة جماهيرية فلسطينية وتواجد بعض من انصاره الفلسطينيين في مباراة كأس الكاف أما باهير دار الأثيوبي .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ،فقد ذكر  ريفرز يونايتد  النيجيري المعروف منافس النادي في دور المجموعات من كأس الكاف انصاره في تدوينة ان القرعة وضعته في مواجهة النادي الافريقي بطل افريقيا سنة 1991 وله تاريخ مشرق في المسابقات القارية .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى