رسالة مبكرة وخاصة جدا من ايدو للترجي بعد مواجهة سليمان اليوم ...المرتبة الاولى طموح ترسانة اللاعبين وهذا مايحدث للإفريقي مع سعيد السايبي في الشوط الثاني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسالة مبكرة وخاصة جدا من ايدو للترجي بعد مواجهة سليمان اليوم …المرتبة الاولى طموح ترسانة اللاعبين وهذا مايحدث للإفريقي مع سعيد السايبي في الشوط الثاني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بهدفين من اقدام كينغسلاي ايدو ،ثم غيث الصغير من ضربة جزاء انهى النادي الافريقي  مواجهته في البطولة امام مستقبل سليمان في سليمان ب(2-1), وبذلك عاد الفريق الى سكة الانتصارات أثر سلسلة التعادلات الاخيرة في البطولة ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،لازالت اختيارات سعيد السايبي تثير ردود الأفعال الى جانب آداء الفريق في الشوط الثاني الذي يشهد تراجعا غريبا جدا مقارنة بالرصيد البشري المتوفر في الفريق ،حيث كانت شخصية السايبي ضعيفة في التعامل مع مجريات المباريات وهو مايفسر التراجع المخبف ومن الضروري ايجاد حلا لهذا الاشكال خاصة وان النادي تنتظره مواجهات قوية في البطولة وكأس الكاف .

يذكر أن هذا الفوز يقود الاحمر والأبيض الى المرتبة الثانية مع الأولمبي الباجي و بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول النجم الساحلي وبالامكان ان تكون نتائج الفريق أفضل بكثير لو أحسن الاطار الفني استغلال ترسانة اللاعبين الموجودين حاليا على ذمة النادي .

مع العلم وان كينغسلاي ايدو وعد بأن يكون هداف الفريق وهو يطمح لمواجهات ثقيلة خاصة في مرحلة البلاي امام الترجي الرياضي وفق قوله .

(هذا مقتل رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى