قرارات جديدة في الترجي ...طارق ثابت يتخلص من أول أخطاء الشعباني...والمدب يكشف عن هوية الشخصية التي تخطط للإطاحة به ويتحرك..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرارات جديدة في الترجي …طارق ثابت يتخلص من أول أخطاء الشعباني…والمدب يكشف عن هوية الشخصية التي تخطط للإطاحة به ويتحرك…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان تمارين الترجي تحت اشراف طارق ثابت، شهدت تواصل الويكلو رغم رحيل الشعباني وذلك حفاظا على استقرار الأجواء في الفريق،مع العلم وان  ثابت المدرب المؤقت حاليا أعاد كل من معتز الزدام وعزيز فلاح الى جانب بريمة والميموني الى التمارين بعد أن كانوا من المغضوب عليهم في فترة معين ،و ينوي ايضا إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق لإصلاح عديد الأخطاء ومنح الفرصة لمن يستحقها خدمة للفريق .

ومن المرجح حسب الكواليس ،ان يكون المهاجم البرازيلي رودريغاز أساسيا في المواجهة امام الاتحاد المنستيري ،في حين قد يظهر النيجيري اونوتشي اوغبيلو أثناء المباراة بعد أن أبهر الجميع في اول حصة تدريبة له مع المكشخة يوم أمس .

مع العلم وان حمدي المدب هو من استنجد بهيئة حكماء للترجي للإجتماع بعد أن تفطن بوجود جبهة معارضة تقودها شخصية رياضية معروفة في فريق باب سويقة تريد الإطاحة به وتقديم رئيس جديد للفريق ، مع العلم وانه توجد مفاوضات متقدمة بين الترجي ومدرب أجنبي معروف جدا قد يحل بتونس قريبا .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا عودة. )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى