تطورات متواصلة في الترجي ..اسماء اخرى تغادر ..مدرب كبير جدا على الخط ولهذا تفاعلت جماهير الافريقي مع استقالة الشعباني ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات متواصلة في الترجي ..اسماء اخرى تغادر ..مدرب كبير جدا على الخط ولهذا تفاعلت جماهير الافريقي مع استقالة الشعباني …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لحدث استقالة معين الشعباني من الترجي الرياضي فقد رصد موقع ام ام نيوز ،تفاعلا كبيرا من الجانب الآخر أي لجماهير النادي الافريقي مع الخير حيث طالبوا من جديد بالضغط من اجل استقالة سعيد السايبي من تدريب النادي خاصة وان تصريح يوسف العلمي أمس اغضب نسبة كبيرة منهم لأسباب يدركها القاصي والداني ،حيث تبين ان المستوى محدود جدا للسايبي وتغييراته في كل المباريات أثرت بالسلب على الفريق.

ومادمنا مع فريق باب سويقة ،فإن الفريق يشهد تطورات متسارعة مثلما اكدناه من قبل ،حيث توجد اخبار عن رخيل مجدي تراوي وامكانية اجراء تغييرات على مستوى المسؤولين عن فرع كرة القدم ،وتوجد اخبار عن وجود مفاوضات مع 3 اسماء من بينهم المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا  وبنفس الحظوظ يوجد المدرب فوزي البنزرتي على القائمة ومطروح بقوة ،و سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد بعد مواجهة المكشخة والاتحاد المنستيري.

 

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا قريبا مفاجأة لاصحاب مواقع الكوبي كولي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى