تطورات كبرى متسارعة داخل الترجي...السر الحقيقي لاستقالة الشعباني...علاقة طارق ثابت والفضيحة التي كشفها ...موقف المدب وحقيقة التواصل مع البنزرتي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات كبرى متسارعة داخل الترجي…السر الحقيقي لاستقالة الشعباني…علاقة طارق ثابت والفضيحة التي كشفها …موقف المدب وحقيقة التواصل مع البنزرتي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة الترجي الرياضي ستعقد اجتماعا للنظر في استقالة معين الشعباني التي تقدم بها الى رئيس النادي حمدي المدب ،وتاكيدا لما نشرناه أمس وبعيدا عن المجاملات وتغطية عين الشمس بالغربال،فإن الشعباني كان مستاء من انتقادات طارق ثابت المدير الرياضي لتصريحاته وبعض المسؤولين ايضا خاصة وانه حمل مسؤولية الفشل في التسجيل امام الديوانة البوركيني للاعبين وهو ماجعل وضعه محرجا معهم،مع العلم وانه تم الاتفاق على ان يواصل طارق ثابت مهام الشعباني حاليا ومؤقتا في انتظار الحسم النهائية بعد ذلك ،خاصة وان ثابت كشف فضيحة في طريقة معاملة الشعباني لبعض اللاعبين وهلق أجواء متوترة  .

مع العلم وان ادارة الترحي منقسمة الى نصفين على مستوى الموقف من ان يواصل طارق ثابت الر نهاية الموسم  ،ومن يريد الاستنجاد بفوزي البنزرتي ، وبين من يبحث على الاستمرارية .

( هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى