تطورات هامة داخل الترجي في الساعات القادمة ...هذا اللاعب الدولي يقدم وعدا خاصا واتفاقا مؤجلا واكسب معركة قانونية ضد فريق تونسي معروف.. .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات هامة داخل الترجي في الساعات القادمة …هذا اللاعب الدولي يقدم وعدا خاصا واتفاقا مؤجلا واكسب معركة قانونية ضد فريق تونسي معروف.. ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد الضجة التي أحدثها هروب هيثم ضو لاعب الوسط الهجومي الدولي الشاب من الترجي الى الاتحاد المنستيري،نجح فريق باب سويقة في حسم المعركة القانونية في الكواليس ورفضت الجامعة تأهيل المعني الذي سبحترف بالخارج لمدة موسم قبل العودة الى الاتحاد .

ومادمنا مع فريق باب سويقة،فقد علم موقع ام ام نيوز ان الساعات القادمة ستنهي ملف تأهيل رودريغاز من خلال تضحيات كبيرة قدمها رئيس النادي حمدي المدب ،لذلك قد يتم تأجيل صفقة ثقيلة وهامة جدا للاعب دولي في الميركاتو الشتوي القادم ،كما علمنا أيضا ان فريق باب سويقة قد يعلن عن سلسلة قرارات جديدة استثنائية تدخل في اطار الإصلاحات الخاصة بالنادي  .

بقي ان نؤكد ان علاء غرام مدافع النادي الصفاقسي والمنتخب مطروح بقوة بدوره في الترجي واللاعب رافض إلى حد الآن تمديد العقد مع النادي الصفاقسي الذي ينتهي في جوان القادم وقد فشلت كل المحاولات معه داخل فريق عاصمة الجنوب .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى