الترجي يعرقل منافس الافريقي...انتصار كبيرا الأحمر والأبيض بعد اسقاط محامي فريق منافس بالصربة القاضية.. أخبار سارة والفيفا تقف في صف باب الجديد.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يعرقل منافس الافريقي…انتصار كبيرا الأحمر والأبيض بعد اسقاط محامي فريق منافس بالصربة القاضية.. أخبار سارة والفيفا تقف في صف باب الجديد….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي اجتمعت بسعيد السايبي من اجل درس تحضيرات الفريق لموعد الاحد القادم امام فريق باهير دار الأثيوبي ،وهي مباراة تحتاج اولا الى التخلص من الضغط بسبب نتيجة الإياب ،مع التركيز امام المرمى وايجاد حل ايضا لخط الدفاع الذي كثرت اخطائه بعد أن كان نقطة قوة النادي ،كنا تأكدنا ان التشكيلة قد تشهد تحويرات. وتعديلات هامة بحثا عن التسجيل منذ البداية .

مع العلم وان الفريق الأثيوبي سيصل الى تونس يوم الجمعة،وحسب الكواليس قد بجد صعوبة في التدرب يوم السبت بملعب رادس الذي سيحتضن لقاء الترجي والديوانة البوركيني لذلك قد يجبر على التدرب في مكان آخر .

بقي ان نؤكد ان الفريق قام بإعارة الظهير الايسر محمد أمين زغادة الى نادي الانوار الليبي ولمدة موسم واحد ،اما نيزك الليلي فتمت اعارته الى قوافل قفصة ،ومثلما اكدنا من قبل فإن عقوبة المنع من الانتدابات لن تكون على 3 فترات بل مؤقتة وبعد خلاص مستحقات زكرياء العبيدي وتوجد تطورات هامة بخصوص هذا الملف لوضع حد لشطحات محامي اللاعب وهو شخصا معروفا بانتمائه لفريق منافس وسبق له ان عزز لجنة الدفاع عن حقوق النادي المذكور ،والأخطر ان المحامي المعني حاول  توريط فريق باب الجديد من خلال مراسلة حول تأهيل الطيب المزياني والتي اعتبرها خرقا للقانون ليأتيه الرد من الفيفا التي اعتبرت ان ماقامت به ادارة النادي بالقانون  كان في اطار الحرفية،لذلك ستكون هناك اخبارا هامة قريبا وسيعود فريق باب الجديد لتعزيز التركيبة بلاعبين اثنين في الميركاتو الشتوي .

(هذا المقال خاص  بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى