تفاصيل الاطاحة بـ”عصابة سوق البركة” | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

تفاصيل الاطاحة بـ”عصابة سوق البركة”

تونس / آم_آم_نيوز

اعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 ، انه توفر لدى الإدارة الفرعيّة لمُكافحة الإجرام بإدارة الشؤون العدليّة للحرس الوطني معلومات مفادُها تحوّز أحد الأشخاص على كمية هامّة من معدن الذهب يعتزمُ التفريط فيها بالبيع وهي محلّ سرقة مؤخرا من أحد محلات سُوق الذهب بالعاصمة (البركة).

وقالت الوزارة انه تم إيلاء الموضوع الأهميّة اللازمة وإجراء جُملة من التحرّيات الميدانيّة التي أمكن من خلالها التعريف بالمظنُون فيه وتحديد مكان تواجده والذي بنصب كمين مُحكم أمكن إلقاء القبض عليه ومنهُ تم التعريف بباقي الأطراف المشاركة في العملية.

وبمزيد تعميق التحرّيات تم بعد أخذ الأذون القانُونيّة اللازمة من قبل النيابة العمُوميّة القيام بمجمُوعة من المُداهمات بين كلّ من منوبة وتونس العاصمة وحيّ هلال حيثُ أمكن حجز مبلغ مالي قدرهُ 154740 دينار وكمية من معدن الذهب تُقدّرُ بحوالي 620 غ وسيّارة تمّ استغلالها في نقل المسروق.

وبمُراجعة النيابة العمُوميّة بتونس ومدّها بجميع الحيثيّات، أذنت باحالة جميع الأطراف وعددهم 06 (تتوزع أدوارهم بين مشارك في السرقة ووسطاء في بيع المسروق ومشاركين في إخفاء المحجوز) رفقة المحجوز على الادارة الفرعية للقضايا الاجراميّة بادارة الشرطة العدليّة لسبق تعهدها بالموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى