في كلاسبكو غريب...ماذا لوكان لترسانة اللاعبين الحاليين للإفريقي مدرب آخر....مايسترو جديد وثنائي نجاح في الأحمر والأبيض وتغييرات تحسب لبن يونس اعاد بها الاعتبار للنجم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في كلاسبكو غريب…ماذا لوكان لترسانة اللاعبين الحاليين للإفريقي مدرب آخر….مايسترو جديد وثنائي نجاح في الأحمر والأبيض وتغييرات تحسب لبن يونس اعاد بها الاعتبار للنجم…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يرتقي كلاسبكو النجم الساحلي والنادي الافريقي  الى المستوى المطلوب وكان اكثر من متوسط رغم الحماس في اواخر الشوط الثاني والتسايق بين الفريقين ،وحسب متابعة موقع ام ام نيوز ،فان تغييرات المدرب سعيد السايبي بعد تقدم فريق باب الجديد بهدف كانت وراء عودة ليتوال في النتيجة وكانت الاستفاقة ،وهذا مايجعلنا نؤكد من جديد ان ترسانة اللاعبين الممتاويم حاليا في النادي يحتاجون الى مدرب يحسن استغلالهم حسب الامكانيات دون مجاملات، الى جانب خطة وعمل واضحين.

والثابت ان  مجموعة اللاعبين الحاليين في فريقي باب الجديد وجوهرة الساحل تعتبر من الأفضل في البطولة ،وخاصة الاكتشاف الممتاز غيث الصغير الذي قدم نفسه كمايسترو جديد للإفريقي وكان متناغما مع  رشاد العرفاوي ،اما من جانب النجم فيمكن القول ان حمزة الجلاصي واسامة عبيد  يعتبران  الأفضل في الفريق رغم تسجيل يوسف العبدلي لهدف التعادل .

واجمالا يمكن القول ان افريقي الموسم الحالي  أفضل بكثير لكن بشرط ان يكون الإطار الفني في المستوى المطلوب ،لان بداية الشوط الثاني كانت ممتازة ،وكان الفريق اكثر واقعية ،لكن بعض التغييرات كانت انجح النجم الساحلي من قبل عماظ بن يونس أفضل من سعيد السايبي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى