هكذا تفاعل المدب مع انتصار الترجي أمام الديوانة البوركيني تحت اشراف طارق ثابت...ماذا حصل بين هيثم عبيد وحسام تقا ومرياح يعتذر ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هكذا تفاعل المدب مع انتصار الترجي أمام الديوانة البوركيني تحت اشراف طارق ثابت…ماذا حصل بين هيثم عبيد وحسام تقا ومرياح يعتذر …

خاص بموقع ام ام نيوز 

تمكن الترجي الرياضي من العودة بانتصار هام من الكوتديفوار امام الديوانة البوركيني بفضل هدف سجله الجزائر أمين توغي بعد أن اضاع ياسين مرياح ضربة جزاء أولى ايضا،وقد كانت المباراة حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ايجابيةاجمالا من قبل أبناء طارق ثابت الذي عوض معين الشعباني ومجدي تراوي وكان فاعلا  على حافة الميدان ونجح في تحفيز اللاعبين،وحسب مصادرنا الخاصة فإن رئيس النادي حمدي المدب كان متفاعلا مع المدير الرياضي للفريق بعد نجاحه في اول ظهور كمدرب واعجب بالروح التي ظهر بها الفريق مقارنة ببعض المباريات السابقة .

ومايحسب لفريق باب سويقة تألق حسام تقا الذي اثنى على امكانياته اللاعب السابق هيثم عبيد الذي تواجد على حافة الميدان مع الفريق، الى جانب بروز أمين بن حميدة في الخط الخلفي والشاب غيث الوهابي ،ويحتاج فريق باب سويقة الى مزيدا من العمل خاصة في الخط الأمامي من اجل استغلال الفرص كافضل مايكون .

بقي ان نؤكد في الختام ان ياسين مرياح قدم اعتذارا الإطار الفني بعد اضاعة ضربة الجزاء ،مشددا على انها ستكون الهفوة الاخيرة وسيتدارك الأمر .

 

(هذا مقال  رأي خاص بموقع ام ام نيوز قد تجدونه في مواقع أصحابها لا رأيا لهم ولاكرامة من بينها  الترجي نيوز وفيها من سلسلة مواقع المتحيل الذي صدرت في شأنه بطاقة جلب لأسباب كثيرة سيتم كشفها لاحقا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى