الافريقي يشد الرجال نحو اثيوبيا ...مافعله يوسف العلمي هناك فاجئ الجميع...الدبابة بيكورو يتدرب خصيصا ليكون في مواجهة ليتوال وهذا موعد ظهور المزياني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي يشد الرجال نحو اثيوبيا …مافعله يوسف العلمي هناك فاجئ الجميع…الدبابة بيكورو يتدرب خصيصا ليكون في مواجهة ليتوال وهذا موعد ظهور المزياني…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

شد النادي الافريقي الرحال نحو اثيوبيا لمواجهة فريق باهير دار في اطار ذهاب الدور الأخير المؤهل لدور المجموعات من كأس الكاف،وحسب مصادر ام ام نيوز ،فإن الرحلة شاقة بين التركية والقطرية ،وهذا مايجعلنا نتحدث عن دور الإطار الفني المطالب بتجهيز لاعبيه بدينا وذهنيا وسريعا.

في المقابل ترأس نائب الرئيس هيكل دخيل الوفد،في حين تواجد يوسف العلمي منذ يومين قبل رحلة النادي لتسهيل مهمة الإقامة ومن اجل حماية النادي وتجاوز المفاجآت ،وهءا ما حدث حيث سارع المعني بفرض مقر اقامة يليق بالفريق.

بقي ان نؤكد ان 24 لاعبا يتواجد على ذمة الاطار الفني في الرحلة ،في حين واصل المنتدب الجديد بيكورو فريديريكو الخضوع لتدريبات  خاصة من اجل ان يكون حاهزا للمباريات القادمة للبطولة وربما يظهر في بعض الفترات انطلاقا من مواجهة النجم الساحلي ،في حين سينهي المزياني اجراءات التعاقد مع الافريقي بعد الاتفاق بين الطرفين منذ أول أمس ،وسبكون على ذمة النادي بداية من الاسبوع القادم.

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى