تأكيدا لما نشرناه ...أسباب استنجاد الترجي بمهاجم مستقبل سليمان..واشتعلت بين أسامة السلامي وطارق ثابت بسبب قرارات عاجلة في حق الشعباني والمكشخة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه …أسباب استنجاد الترجي بمهاجم مستقبل سليمان..واشتعلت بين أسامة السلامي وطارق ثابت بسبب قرارات عاجلة في حق الشعباني والمكشخة…..

خاص بموقع. ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،وتحديدا منذ اكثر من 3 أيام ،فقد خير الترجي التعاقد مع مهاحم من فريق وسط ترتيب الدوري وتبين انه مستقبل سليمان ،حيث قرر فريق باب سويقة استعارة المهاجم الشاب الغامبي كيبا سووي والبالغ من السن 19 عاما ،ويأتي الإختيار لمزيد تأمين الخط الأمامي تحسبا لأي طارئ مع الايفواري رودريغاز بعد رفض ابوشرارة وبن عيادة فسخ عقديهما لإدراج اسم أجنبي جديد .

ومادمنا مع فريق باب سويقة ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان المدير الرياضي طارق ثابت ابدى غضبا واستياء كبيرين من تصريحات اسامة السلامي بأحد الاذاعات الخاصة عند اكد على الترحي اكبر من طارق ثابت لتيمكنه خلاف معين الشعباني في الكوتديفوار امام الديوانة ولايمكن المجازفة بذلك ،مع العلم ان تراوي بدوره معاقبة ل4 مواجهات من الكاف عندما كان مع الإسماغيلي المصري ،وقظ رفع ثابت  سقف التحدي  للرد على أسامة السلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى