لاعب الترجي يتحدث عن فضل الافريقي عليه...طلب خاص من حنبعل المجبري من اجل "الأحمر والأبيص"...جماهير الوداد المغربي تدعم فريق باب الجديد وخطة خليفة للنجاح في اثيوبيا وامام النجم الساحلي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب الترجي يتحدث عن فضل الافريقي عليه…طلب خاص من حنبعل المجبري من اجل “الأحمر والأبيص”…جماهير الوداد المغربي تدعم فريق باب الجديد وخطة خليفة للنجاح في اثيوبيا وامام النجم الساحلي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعلت جماهير النادي الافريقي حسب رصد موقع ام ام نيوز مع تصريحات مدافع الترجي الذي غادر الفريق حديثا محمد علي البيعقوبي الذي شدد على انه لن ينسى فضل النادي الإفريقي عليه ولن ينسى الأجواء الرائعة التي قضاها في الفريق وهو ملتزم بذلك الاعتراف والاخلاص.

في المقابل ،وجهت وينارز الوداد المغربي إحدى أشهر المجموعات في العالم النهائية الى وينرز النادي الافريقي بمناسبة الذكرى 28 لتأسيسها،كما علمت أن شبيبة القبائل ينوي امضاء توأمة مع الأحمر والأبيض بعد الودية بينهما ،الى جانب فريق ابوسليم الليبي الذي سيواجه فريق باب الجديد وديا يوم الأحد ،وهو مايؤكد شعبية الافريقي الذي يخوض اقوى وديات في التحضيرات .

وبعد تحديد موعد كلاسبكو سوسة بين الافريقي والنجم وهو يوم 21 سبتمبر أي بعد 3 أيام من ذهاب كأس الكاف أمام للخير دار الأثيوبي وفي أثيوبيا ،اقترح بعض المحيطين بالفريق ومن بينهم صابر خليفة على الإطار الفني أن يحسن استغلال كامل الرصيد البشري حتى يتمكن من مجاراة نسق المباريات ويحقق الفريق المطلوب في المواجهتين الثقيلتين خاصة وان المجموعة شهدت تقريبا المصابين من بينهم آدم الطاوس،توفيق الشريفي ،شهاب العبيدي ،علي العمري واحمد خليل.

بقي ان نؤكد في الختام،ان لاعب المنتخب حنبعل المجبري حرص على هامش تواجده مع المنتخب الوطني ، على الحصول على القميص الجديد للنادي الافريقي فريقه المفضل في تونس.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام تيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى