و انفجر الملف فجأة / بعد تهديد شهرزاد_عكاشة بكشف المستور....اختفاء صفحة منذر_الونيسي من فيسبوك | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

و انفجر الملف فجأة / بعد تهديد شهرزاد_عكاشة بكشف المستور….اختفاء صفحة منذر_الونيسي من فيسبوك

تونس / آم_آم_نيوز

اختفت الصفحة الرسمية لمنذر الونيسي الرئيس المؤقت لحركة النهضة من على فايسبوك بعد تسريب مكالملات جمعته بالصحفية شهرزاد عكاشة أكد فيه أنه إلتقى عثمان جنيّح في سوسة كاشفا عمّا دار بينهما من حوار حول السلطة وحركة النهضة وايضا تحدث فيها عن قيادات من الحركة يريد الازاحة بهم ودور عديد الشخصيات السياسة الاخرى في كواليس الدولة .

وبتصفح صفحته الرسمية بموقع فايسبوك لم يعد بالامكان الدخول اليها ، اذ يبدو انه قام بحذها ، علما انها هي الصفحة الرسمية وقد نشر عبرها امس توضيحه بخصوص لقاءه مع عثمان جنيح كما عبر عبرها عن تضامنه مع القيادي بالحركة محمد الغنودي والقيادية بالحركة ايضا زينب البراهمي.

وكانت الصحفية شهرزاد عكاشة قد اكدت امس في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك أكدت فيها صحة ما تم تداوله من تسريبات بخصوص مكالمتها مع رئيس حركة النهضة بالنيابة المنذر الونيسي .

وقالت عكاشة ان حديثها مع الونيسي تنزل في اطار جمع شهادات ستدرجها في كتاب بصدد اعداده ، كاشفة ان الونيسي على علم بالتسجيل وانها اعلمته بتسجيله وبفحوى الموضوع ،نافية ان تكون هي وراء التسجيل ، قائلة : سجلت واعلمت الطرف الاخر بالتسجيل .. التسريب صحيح.. انا سجلت والصوت صوت منذر الونيسي والطرف الاخر هو من سرب التسجيل (في اشارة الى المنذر الونيسي ).

وأضافت ان لديها تسجيلات اخرى وفضائح تشمل سياسيين واعلاميين وناشطين وايضا قالت انها تشمل تسجيلات لمن اسمتهم شخصيات في اجنحة السلطة حاليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى