تزامنا مع وضع القرعة للترجي وجها لوجها أمام مازيمبي الكونغولي..." عداد تقييم الشعباني " أنطلق وهذا ماحصل بينه وبين طارق ثابت بعد الفوز على المتلوي(3-2).... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تزامنا مع وضع القرعة للترجي وجها لوجها أمام مازيمبي الكونغولي…” عداد تقييم الشعباني ” أنطلق وهذا ماحصل بينه وبين طارق ثابت بعد الفوز على المتلوي(3-2)….

خاص بموقع ام ام نيوز 

انه الترجي الرياضي مباراته في رادس امام نجح المتلوي بالفوز بثلاثية مقابل هدفين اثنين ،حيث حسم حسام الدين غشة المنتدب الجديد النتيجة في أواخر المباراة بعد أن كانت متعادلة 2-2 ،وهو انتصار هام لفريق باب سويقة لكن مع تسجيل نقائص عديدة خاصة في الخط الخلفي ومن الضروري الإصلاح سريعا قبل  المواعيد القارية الهامة ،وهذا مايفسر وفق مصادر ام ام نيوز الإجتماعات المتواصلة بعد كل مباراة بين معين الشعباني والمدير الرياضي طارق ثابت .

يذكر أن قرعة السوبر الافريقي وضعت فريق باب سويقة وجها لوجه مع تي بي مازيمبي الكونغولي وهي منافسة قوية في اطار ربع نهائي المسابقة الجديدة تتطلب استعدادا جيدا واقناعا وانسجاما سريعا بين اللاعبين قبل فوات الأوان.

بقي ان نؤكد في الختام ان عظاظ تقييم معين الشعباني أنطلق وقد بجد نفسه خارج اسوار الحديقة إن لم ينجح في تقديم وجه مغاير للمكشخة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى