الأخبار المفرحة تتواصل في النادي الافريقي.... مهاجم جديد بعد العرفاوي وصابر خليفة يتدخل لمنع أخطاء السايبي وانقاذ أبرز لاعبي الفريق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأخبار المفرحة تتواصل في النادي الافريقي…. مهاجم جديد بعد العرفاوي وصابر خليفة يتدخل لمنع أخطاء السايبي وانقاذ أبرز لاعبي الفريق…..

خاص بموقع ام ام  نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان النادي الافريقي قد يفوز بعقد استسهار هام جدا من مستشهر عربي معروف  وذلك بعد عملية درس دقيقة لنتائج عقد القطرية مع فريق باب الجديد،ووفق المعطيات التي بحوزتنا سيتم تفعيل العقد في نهاية السنة الحالية  وبداية 2024 بناء على روزنامة المستشهر المذكور .

الى جانب ذلك ، وبما ان فريق باب الجديد معفى من الجولة الثالثة البطولة ،سيتم برمجة مواجهات ودية وقد تكون احداها امام فريق جزائري يتربص ببلادنا ،كما سيتم اخضاع رشاد العرفاوي الى برنامج اعداد خاص ليكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق ،مع العلم وان صفقة الجناح الجزائري الى جانب لاعب الجيش الرواندي  سقطتا في الماء لكن هناك فرضية للفوز بمهاجم شاب .

هذا كما علمنا ان بسام الصرارفي يواصل اقناعه في الحصص التدريبية للفريق ،الى جانب توجيه اهتمام خاص بكينغسلاي ايدو لإصلاح الأخطاء ،مع محاولة إعادة الروح من جديد لحمدي العبيدي عن طريق منحه فرصة للظهور في نفس خطته عوض تهميشه بتلك الطريقة من قبل المدرب سعيد السايبي الذي فشل في توظيف واستغلال الرصيد المتوفر لديه وهو ماجعل صابر خليفة يتدخل وقدم عدة اقتراحات وأفكار للإدارة من اجل إستعادة القوة الهجومية النادي وذلك من خلال استغلال كل اللاعبين بطريقة صحيحة .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى