تونسي الجنسية / حارس ميسي يثيل الجدل | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تونسي الجنسية / حارس ميسي يثيل الجدل

تونس / آم_آم_نيوز

أثار الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكونه يأخذ عمله على محمل كبير من الجد ولا يفارق ميسي كأنه ظله.

ورغم اختلاف نشطاء مواقع التواصل على اعتبار ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، فإنهم أجمعوا على أنه يحتاج لحماية وحراسة شخصية في الولايات المتحدة الأميركية، قد لا يحتاجها في أوروبا، ولذلك اختار نادي إنتر ميامي حارسا لميسي.

وأظهر برنامج “شبكات”قطات فيديو تداولها النشطاء بكثرة لحارس ميسي وهو يلاصقه كظله، بحيث لا يسمح لأي شخص بالاقتراب من نجم كرة القدم، ولا يتردد بدفع كل من يحاول الاقتراب من النجم أو احتضانه لالتقاط صور معه، ولم يتوقف الأمر مع الحارس عند هذا الحد، بل إنه يواصل ملاصقته لميسي حتى في الملعب، ويركض على طول خط التماس بينما ميسي يلعب، كما أنه يقف بالمرصاد لأي مشجع يحاول اقتحام أرضية الملعب لأخذ صورة مع اللاعب الأرجنتيني.

وذهب العديد الى حارس ميسي الشخصي هو تونسي الجنسية ملاكم يدعى ياسين شويكي .

ونشر وزير التشغيل السابق نصر الدين النصيبي على صفحته تدوينة قال فيها ان الحارس المكلف بحماية ميسي هو التونسي ياسين شويكي وهو ملاكم ورياضي محترف في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووجدنا على انستغرام حساب يحم اسم ياسين شويكي ويضم من متابعيه عديد التونسيين وايضا يتابعه ميسي عبر انستغرام مما يرجح صحة هذه الانباء المتداولة في انتظار التأكد.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى