أرقاما قياسية تزامنا مع ترويج القميص لن تقدر عليها الا حماهير الافريقي وهذه تشكيلة الأحلام المنتظرة في الموسم الجديد ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أرقاما قياسية تزامنا مع ترويج القميص لن تقدر عليها الا حماهير الافريقي وهذه تشكيلة الأحلام المنتظرة في الموسم الجديد …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

انطلقت عملية ترويج قنيص النادي الافريقي الجديد مثلما كان مبرمجا  وسط اقبالا كبيرا وأرقاما قياسية غير قادر عليها ألا جماهير الأحمر والأبيض وسط حضور كبير لكن بطريقة منظمة بعيدا عن الفوضى .

ومادمنا مع استعدادات فريق باب الجديد لصربة بداية  البطولة والوسم الجديد  والمبارا الاولى أما م اتحاد بن قردان  ،فقد علم  موقع ام ام نيوز  انه الإطار الفني بقيادةة سعيد السايبي تقريبا حسم تشكيلته الأساسية ،وسيقودها معز حسن في حراسة المرمى ،في حين قد يظهر المتدب الجديد ربما الحمروني في الخط الخلفي الى جانب توفيق الشريفي ورامي البدوي أو عامر العمراني ،وحمزة العقربي،في حين نجح حسام الدين السويسي في نيل إعجاب مدربه الذي نصح ادارة النادي بانتدابه لذلك سيكون أساسيا الى جانب شهاب العبيدي في انتظار جاهزية احمد خليل ،وربما أحد المنتدبين الاخرين مثل غيث الصغير خاصة .

اما صراع خط الهجوم فكان قوياً مثل خط الوسط واىثابت ان حمدي العبيدي سيكون في التشكيلة والى جانب كينغسلاي ايدو وربما رسام اىصرارفي أو علي العمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى