تأكيدا لما نشره "ام ام نيوز " أمس: هكذا أطاح النجم الساحلي بمعتز الزدام داخل الترجي...الشعباني وثايت يفاجئان الجميع بقائمة المغادرين والأسباب.. وصابر بوغرين يقاضي المكشخة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشره “ام ام نيوز ” أمس: هكذا أطاح النجم الساحلي بمعتز الزدام داخل الترجي…الشعباني وثايت يفاجئان الجميع بقائمة المغادرين والأسباب.. وصابر بوغرين يقاضي المكشخة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر خاص لموقع ام ام نيوز ،صحة ماراج حول تلزيح صابر بوغرين بتقديم شكوى ضد الترجي للفيفا للمطالبة بمستحقاته المتخلدة بذمة الفريق والتي تتجاوز ال800 الف دينار رافضا فتح قنوات الحوار والتفاوض بعد أن اوصدت أمامه من قبل وتم تجاهل مطالبه،ثم وضعها على قائمة الغير مرغوب في بقائهم ثم التريث والمماطلة وفق محامي اللاعب بعد ان اعلن كل من الرجاء والوداد المغربيين عن رغبتهما في الفوز بخدماته.

في المقابل ومتابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز ،فإن نعتز الزدام الذي كان محل اتهامات ووحه له معين الشعباني لوما في اكثر من مناسبة يواجه صعوبات داخل الترجي ستجعله خارج حسابات معين الشعباني لكن لاتوجد تاكيدات بعد حول اجراءات فسخ عقده بالتراضي شأنه شأنه هاني عمامو والذي قد تتم اعارته لأي فريق ،ويتدرب الثالوث على انفراد بقاعة تقوية العضلات الى حين الحسم في ملفاتهم ،ويبدو مثلما اكدنا من قبل ان حمدي المدب منح الضوء الأخضر للشعباني بالتنسيق مع طارق ثابت المدير الرياضي  لغربلة واسعة جدا وعدم التسامح مع كل لاعب وخاصة الذين فشلوا مع الفريق في الموسم الفارط .

في المقابل اكد وليد الهيشري ان استبعاد الزدام وعمامو لأمور غير رياضية  ،وشدد رضا بوراوي على ان معاقبة الزدام كان بسبب عدم انضباطه  وقد تراجع مردوده منذ الاشكال في الكلاسبكو امام النجم الساحلي والاعتداء على مسؤول من ليتوال واكدنا وقتها في موقع ام ام نيوز  ان المدب كان غاضبا على اللاعب.

بقي ان تؤكد ان الترجي دخل بقوة من اجل الفوز بمدافع النادي الصفاقسي علاء غرام

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بالترجي نيوز ،صوت الضفتين ،كارتاجينفو وغيرهم وتنتظرهم مفاحأة ثقيلة جدا جدا  )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى