متابعة لما نشرناه .. بالأسماء.....اعفاءات عديدة لمسؤولين كبار في الدولة خذلوا سعيد وخانوا الأمانة...وتعيينات قادمة انطلاقا من الإثنين ...... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةوطنية

متابعة لما نشرناه .. بالأسماء…..اعفاءات عديدة لمسؤولين كبار في الدولة خذلوا سعيد وخانوا الأمانة…وتعيينات قادمة انطلاقا من الإثنين ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكديا لما نشرناه منذ اسبوع في موقع ا ام نيوز ،انطلقت عملية المحاسبة لعدة مسؤولين كبار في الدولة خذلوا رئيس الحمهورية قيس سعيد ،لم يقوموا بواجبهم وخانوا الأمانة وهو ماجعل قرارات التعيينات الجديدة القادمة سواء على مستوى التحوير الوزاري بعد رئاسة الحكومة الى جانب مهمة مستشار في الرئلسة تتخذ وقتا اضافيا حتى يكون كل من يتولى المسؤولية اهلا لها .

وفي ذات السياق تم اليوم اعفاء المدير العام لديوان السياحة نزار سليمان وتكليف جمال بورزيد بالمهمة بسبب المغالطات على مستوى التصريحات وضرب مصداقية الدولة ،مع عدم متابعة نوعية وجودة الخدمات في النزل ،كنطما تمت محاسبة مستشار في نزاعات الدولة وعرضه على المحاكمة في قضية تتعلق بمناظرة وطنية هامة تخص القضاء ، الى جانب فتح تحقيق داخلي يتعلق ب3 وزارات من بينها وزارة هامة بسبب المستشارين للوزير الذين قد يخضعون للتحقيق جراء ملفات تتعلق برجال أعمال واصحاب مشاريع رفضوا من قبل الخضوع لأحزاب الترويكا لكنهم يتعرضون حاليا الى محاولة افلاس عن طريق حرمانهم من موارد رزقهم وقد تولى رئيس الجمهورية الملف منذ ايام ،ويوجد ايضا تحقيقا يخص وزارتين سباديتين والاقالات ستطال عدة مستشارسن ومديرين عامين في انتظار التحوير الوزاري.

مع العلم وان تعيينات هامة ايضا ينوي رئيس الجنهورية الإعلان عنها بعد الأخير في عدة مناسبات وستكون بداية الإصلاح انطلاقا من الاسبوع القادم .

بقي ان نؤكد ان التحقيقات طالت ولاية نابل بسبب مبالغ وتكاليف عملية ترميم حمام الجديدي بالحمامات وستكون هناك حركة ولاة قريبا .

(هذا التقرير خاص بموقع ام ام تيوز )

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى