بن حميدة يصدم الترجي بهذا القرار بعد بن حمودة وغيلان الشعلالي ...الوداد المغربي يستنسخ عينة من المكشخة في فريقه بسبب الكابوس....والصفقة القادمة ستكون الأثقل..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بن حميدة يصدم الترجي بهذا القرار بعد بن حمودة وغيلان الشعلالي …الوداد المغربي يستنسخ عينة من المكشخة في فريقه بسبب الكابوس….والصفقة القادمة ستكون الأثقل…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،عير أمين بن حميدة عن رغبته في مغادرة الترجي لنفس السبب الذي مر به محمد علي بن حمودة بعد استهداف جماهير الفريق له ودخوله في مناوشات معه منذ البطولة العربية وتواصلت الى الحصص التدريبية الاولى بالحديقة وهو ماجعل اللاعب يتغيب عن بقية الحصص الاخرى. ،مع العلم وان بن حميدة مطلوب في عدة اندية عربية وخليجية.

ومادمنا مع فريق الأحمر والأصفر ،فقد تأكد مدى تأثير الفريق على اندية شمال افريقيا وخاصة المغربية والجزائرية ،وذلك بعد انتقال اكثر من لاعب سابق للفريق للوداد المغربي خاصة ثم الرجاء وبعد ذلك اندية جزائرية،وآخرهم حمدو الهوني الذي إلتحق بالوداد المغربي،وقبله الياس الشتي وتوجد اتصالات ايضا خالية مع صابر بوغرين  ،وكاد البلايلي أن يوقع للفريق المغربي قبل التراجع وتعزيز صفوف مولدية الجزائر،لكن الثابت ان جميع هؤلاء لن ينجحوا مثلما حصل مع فريق باب سويقة الذي منحهم كل ظروف التألق والدليل فشل تجربة عبد الرؤوف بن غيث مع الرجاء المغربي وحمدي النقاز مع الزمالك وفي السعودية  وحتى عبد القادر بدران وتجربته الخليجية،وربما ان الوداد المغربي خاصة لم يتخلص من الكابوس الذي عاشه مع ممثل تونس في النهائي الشهير فبات متأثرا  بكل مايحدث داخله .

يذكر أن الترجي قد يفاجئ الجميع بصفقة جديدة لمهاجم دولي أجنبي افريقي الجنسية يحترف حاليا بدوري عربي وسبق له خوض تجربة احتراف اوروبية ،كما ان تجديد غيلان الشعلالي لعقده مع فريق باب سويقة مازال لم يتحدد وقد يبتعد اللاعب بعد ان غضب من عرض المدب الجديد المقترح عليه.

 

(هذا مقال رأي يخص موقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع جوقة حسب الله أو ” الراقصة والطبال”,على غرار الترجي نيوز وصوت الضفتين وكارتاجينفو وتونس للإعلام والصريح لون لاين الي تفضحوا بعدما وقعوا في الفخ ” كلشي في بالعمل تحب تخدم رياضة في صفحتك تسرق من مواقع أخرى وتعدي..والحال ان بصمان كل صخفي رياضي معروفة لدى الجناهسر)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى