فريق تونسي آخر ايضا تم رفع منع الانتدابات معه... الإفريقي يقدم درسا خاصا..."حفلة متواصلة " ..ايدو يوجه رسالة قوية لجماهير هذا الفريق وهذا اللاعب النيجيري في الحديقة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فريق تونسي آخر ايضا تم رفع منع الانتدابات معه… الإفريقي يقدم درسا خاصا…”حفلة متواصلة ” ..ايدو يوجه رسالة قوية لجماهير هذا الفريق وهذا اللاعب النيجيري في الحديقة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكده لنا مسؤول بارز منذ ايام في الافريقي لموقع ام ام نيوز ،تمكنت ادارة فريق باب الجديد من رفع عقوبة المنع من الانتدابات رسميا اليوم ،وذلك بعد مراسلة الفيفا وتسديد آخر  مبلغ وهو 500 الف دينار مصاريف المحامين ،وتزامن قرار الفيفا مع رفع عقوبة المنع ايضا على الملعب التونسي اليوم رسميا ،الا ان ماحصل في فريق باب الجديد مثل درسا الجميع خاصة وان الوضعية كانت صعبة ومعقدة جدا، ألا ان جماهير النادي الوفية انقذت  ناديها وهي تستحق فرحة في الموسم القادم ،مع العلم وان الاحمر والأبيض احتفل على طريقته بالقرار من خلال الإعلان منذ قليل تباعا على المنتدبين الجديد للنادي عبر صفحة الفريق.

وللتذكير فإن كينغسلاي ايدو يجب هدفه الثاني اليوم في الودية أمام الهلال السوداني وفاز الافريقي بثنائية ساهم فيها ايضا المنتدب في الدفاع عامر العمراني ،وقد وعد ايدو بارد على جماهير فريق منافس شككت في نجاحه وسخرت من عودته الى البطولة التونسية بعد مغادرتها واعدا بأن يسجل في مرمى المنافس المذكور ،وهو نفس الموعد من بسام الصرارفي الذي اكد ان حملات التشكيك لن تزيده ألا اصرارا على العودة بقوة في الموسم القادم وسيعود ويذكر الجماهير بصولاته .

بقي ان نؤكد في الختام ان المهاحم النيجيري الشاب البالغ من السن 19 عاما  يحي ابراهيم اقترب من التعاقد مع فريق باب الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى