تطورات داخل الترجي....ثورة داخلية تطيح بهؤلاء...مهاجم بارز أجنبي جديد على الخط بعد البرازيلي رودريغو والجزائري غشة...والشعلالي يكشف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات داخل الترجي….ثورة داخلية تطيح بهؤلاء…مهاجم بارز أجنبي جديد على الخط بعد البرازيلي رودريغو والجزائري غشة…والشعلالي يكشف…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي من الملعب التونسي كل ماراج حول طلب فريق البقلاوة الفوز بخدمات زياد بريمة مقابل التخلي عن هيثم الجويني للترجي ،مع العلم وان ماحصل لبن حمودة ذكرى الجويني بنفس السيناريو الذي تعرض له في فريق باب سويقة من قبل  ،ولاتزال محاولات المكشخة متواصلة للفوز بخدمات المعني ،وتوجد فرضية أخرى قد تشكل مفاجأة لجماهير فريق باب سويقة وذلك بعد دخول طارق ثابت بنفسه في مفاوضات مع فريق عربي من اجل الفوز بمهاجم هداف افريقي تألق من قبل في الإحتراف بفريق اوروبي ،وفي صورة نجاح المفاوضات سبتخلى فريق باب سويقة عن لاعب أجنبي آخر وقد يكون الأردني شرارة الى جانب بوغرين وايوالا وبن عيادة وكوفي .

وما.منا مع فريق باب سويقة،فقد استأنف المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغاز التمارين مع المكشخة بعد امضاء عقدا رسميا مدته 3 مواسم والتحق بذلك بزميله ومواطنه يان ساسي ،وايضا بقية المنتدبين الجدد من بينهم الجزائري حسام الدين غشة وايضا لاعب الأولمبي الباجي وائل الدربالي الذي فرط فيه فريق باب سويقة من قبل بالمجان ثم انتدبه بمبلغ هام .

مع العلم وحسب بعض الكواليس توجد اخبار حول امكانية ابعاد رياض بنزر أو تحديد صلاحياته في الفريق ،وقد يعزز الترجي صفوفه بلاعبين قدام. لمساعدة طارق ثابت على غرار ربما مايكل اينرامو ،كنا قد يكون هناك تجديد في الادارة على مستوى بعض الاسماء .

بقي ان تؤكد في الختام ان غيلان الشعلالي قد يخرج للتوضيح قريبا لجناهير الفريق حول مصيره وقراره ووجهته النهائية،مع العلم وأنا اكدنا من قبل ان الترجي قدم له نصف ماكان يتقاضاه واللاعب رفض العرض لكن قد تكون هناك تطورات أخرى

 

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولنا عودة قريبا لجوقة حسب الله  من بينها الترجي نيوز وتونس للإعلام وكارتاجينفو وصوت الضفتين بعد وقوعها في الفخ من جديد )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى