العاصمة / استغل غياب زوجته عن المنزل و هذا ما فعله بوالدتها المريضة ''بالزهايمر" | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

العاصمة / استغل غياب زوجته عن المنزل و هذا ما فعله بوالدتها المريضة ”بالزهايمر”

تونس / آم_آم_نيوز


أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني، اليوم الإثنين 7 أوت 2023، القبض على رجل تورط في تعنيف واغتصاب والدة زوجته البالغة من العمر 73 والتي تعاني من مرض الزهايمر.
وأوضحت إدارة الأمن الوطني، في بلاغ، أنّ العملية تمت على إثر تقدم امرأة إلى مركز الاستمرار بباب سويقة للإعلام عن تعرض والدتها إلى الاعتداء بالعنف الشديد من قبل زوج شقيقتها التي تقطن عندها، تعهدت لتتعهد االفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بتونس المدينة بالبحث في الشكاية.

وأضافت أنه بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبسماع ابنة الضحية أفادت بأنه على اثر توجهها رفقة شقيقتها زوجة ذي الشبهة لقضاء بعض الشؤون الخاصة تاركين والدتهما رفقة صهرها وحيث بعودتهما الى المنزل تفاجئتا بتعرض والدتهما الى الاعتداء بالعنف في أماكن مختلفة من جسدها مما أثر سلبا على حالتها النفسية.

وأشارت إدارة الأمن الوطني، إلى أنه بعرض الضحية على قسم الطب الشرعي بشارل نيكول بالعاصمة ثبت تعرضها إلى الاغتصاب لأكثر من مرة. وتم رفع العينات الجينية لإجراء المقارنات الجينية اللازمة لدى الإدارة الفرعية للمخابر الجنائية والعلمية بإدارة الشرطة الفنية والعلمية إضافة إلى تمكينها من شهادة طبية تُجيزها راحة مرضية لمدة 12 يوما.

وفي وقت وجيز أمكن للوحدات الأمنية المذكورة القبض على ذي الشبهة والذي بسماعه أنكر كل ما نسب إليه.
وأذن ممثل النيابة العمومية بتونس بالاحتفاظ بذي الشبهة من أجل “الاغتصاب باستعمال العنف الشديد” ومواصلة الأبحاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى