غلطة لاتغتفر من سعيد السايبي بعد وضع هذا اللاعب على قائمة المغادرين والإفريقي ينتدب المدير الرياضي للترجي لكن..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

غلطة لاتغتفر من سعيد السايبي بعد وضع هذا اللاعب على قائمة المغادرين والإفريقي ينتدب المدير الرياضي للترجي لكن…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان ادارة النادي الافريقي بقيادة يوسف العلمي قررت تعيين كمال القلصي في خطة مدير فني لفرع الشبان ،وهو قرار لاقى استحسان العديد بحكمة كفاءة المعني ،لكن السؤال المطروح لماذا قرر القلصي خيانة فريق باب الجديد والالتحاق بالترجي ثم محاولة تحويل وجهة بعض لاعبي الأصناف الشابة؟ كما ان المعني معروف عنه ب” حرقان بعض الشبان وبعض الكفاءات  والطاقات الشابة من اللاعبين وهو ماجعل المدب يتخلى عنه في الترجي بعد أن كان منحه أعلى درجات المناسب واخرها مدير رياضي .

ومادمنا مع الافريقي ، فقد عبر اتحاد بن قردان عن رغبته في ضم المهاجم الشاب للفريق محمد علي العمري بعد أن قرر سعيد السايبي التخلي عنه وسيندم على هذا القرار في الموسم القادم بعد احتفاظه بلاعبين انتهت صلاحياتهم مقابل التفريط في لاعب أفضل من عدة مهاجمين حاليا  ،و السؤال المطروح هل مازالت ادارة الأحمر والأبيض ستتعاون مع اتحاد بن قردان الذي تسبب في مشاكل للنادي في الموسم الفارط بأبنلء الفريق ؟

في المقابل مازال لم يتم تحديد وجهة عزيز القاسمي وأليون مبايي بعد وضعهما الى جانب الحارس غيث اليفرني على قائمة المغادرين والقائمة قد تشهد مفاجآت اكبر  تؤكد ان الكرة في تونس ب” الإكتاف وقويطة السماسرة  موش بالامكانيات وهذا الي خلالها الأضعف حاليا في كل الدوريات حاليا “.

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى