معين الشعباني يحسم بنفسه مصيره مع الترجي...مفاجأة غير مسبوقة في الإعلام الاجنبي حول المهاجم البرازيلي الجديد للمكشخة...ويان ساسي يوجه رسالته الأهلي والوداد..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

معين الشعباني يحسم بنفسه مصيره مع الترجي…مفاجأة غير مسبوقة في الإعلام الاجنبي حول المهاجم البرازيلي الجديد للمكشخة…ويان ساسي يوجه رسالته الأهلي والوداد…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق الشرطة العراقي الذي تاهل من مجموعة الترجي وتعادل مع فريق باب سويقة في البطولة العربية المفاجأة في الدور ربع النهائي بعد فوزه الساحق على السد القطري مدججا بكامل نجومه من بينهم بغداد بونجاح برباعية كاملة  تأهل بفضلها النصف النهائي.

ومادمنا مع الترجي الرياضي ،فثد تحدثت وسائل اعلام اجنبية حسب رصد موقع ام ام نيوز ،عن صفقة الفريق مع المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغاز معتبرة انها صفقة هامة وثقبلة لفريق المكشخة ،خاصة وان المعني كان على وشك الإحتراف في دوري اوروبي ،وتحدثت حتى مواقع عربية عن الانتداب مشددة على انه سيكون هاما جدا وملفتا في صورة اتمام الإجراءات والإعلان عنه. يذكر ايضا ان متوسط الميدان الهجومي يان ساسي أمضى رسميا مثلما اكدنا من قبل لمدة 3 مواسم وتحدث عن اعجابه بما وجده في ممثل تونس من امكانيات مؤكدا على انه سيمتع اندية افريقيا في رابطة الأبطال بالكرة البرازيلية ،ولاننسى طبعاً صفقة حسام الدين غشة الجزائري ووائل الدربالي من الأولمبي الباجي لتكون أفضل الصفقات في فريق تونسي لكن بشرط استغلالهم على النحو المطلوب من الإطار الفني بقيادة معين الشعباني الذي كان مستاء من الحملة التي استهدفته،وذكر وفق رصد موقع ام ام نيوز  بأنه لبى نداء الواجب وتخلى عن مصالحه لكن يوم يشعر بأنه مرفوض في فريق باب سويقة سينسحب من البقاء نفسه لأنه يهتم لمصلحة فريقه لكن لايمكن الحكم حاليا على الفريق الذي يمر لمرحلة اناقالية وتجديد لنكوين فريق قوي متماسك بنجوم جديدة .

 

 

(جوقة حسب الله من بينها مواقع cartaginfo والترجي نيوز وصوت الضفتين ووو وصديفكم المريض النفسي الذي ينشط من خارج تونس انتظروا مفاجأة لأن وقت اللعب والمهازل والفضايح انتهى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى