حسام الدين غشة يكشف ان اخلاص عبد القادر بدران للترجي وندمه وراء قبوله عرض المكشخة......فرصة أخيرة للبلايلي.... وهذا ماحصل بين ايوالا وكريم بنزيمة. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

حسام الدين غشة يكشف ان اخلاص عبد القادر بدران للترجي وندمه وراء قبوله عرض المكشخة……فرصة أخيرة للبلايلي…. وهذا ماحصل بين ايوالا وكريم بنزيمة.

خاص بموقع ام ام نيوز 

تاكيدا لما نشرناه من قبل حصريا ومنذ فترة طويلة في موقع ام ام نيوز ،امضى حسام الدين غشة المهاجم الجزائري رسميا عقدا مدته موسمين لفاىدة الترجي ،وحسب تصريحات اللاعب فإن عبد القادر بدران هو من نصحه بقبول العرض رغم دخول فريق مغربية ومصرية على الخط ،حيث اكد له ان اللعب لفائدة فريق باب سويقة سيفتح له ابواب النجاح وحتى تعزيز المنتخب الجزائري،،وهذا مايؤكد ايضا مناشرناه من قبل حول اخلاص بدران للأحمر والأصفر وندمه ايضا على تسرعه في قرار المغادرة .

ومادمنا مع الترجي فقد تم منح فرصة أخيرة ليوسف البلايلي قبل غلق الملف نهائيا ويبدو ان اللاعب سيندم كثيرا بسبب شروطه المجحفة،يذكر ان فريق باب سويقة في صورة امضاء عبد البرازيلي يان ساسي سبغلق ملف البلايلي نهائيا،وهذه الفرضية الأقرب ،خاصة وان غشة سيلتحق بوفد فريق باب سويقة الى السعودية وقد يرافقه البرازيلي .

مع العلم وانه تم تداول صور للاعب العائد للترجي ايوالا مع كريم بنزيمة عند البقاء في أحد النزل التي تقيم بها عدة اندية منافسة،يذكر ان الشعباني احتفظ باللاعب من اجل البطولة العربية والتي ستحسم مصيره الى جانب صابر بوغرين وشرارة .

 

 

(نتوقع ان يتم السطو غلى مقال ام ام نيوز من عدة صفحات مشبوهة من بينها الترجي نيوز وانتظرونا في فيديو يكشف كل عمليات. السرقة والبهامة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى