ساعات قبل السفر الى السعودية ...ماذا يحصل داخل الترجي.. سر الإستنفار ..أسباب التردد بين الجزائري غشة وهداف اينمبا ...ولماذا تم تأحيل لقاء المدب بالشعلالي...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ساعات قبل السفر الى السعودية …ماذا يحصل داخل الترجي.. سر الإستنفار ..أسباب التردد بين الجزائري غشة وهداف اينمبا …ولماذا تم تأحيل لقاء المدب بالشعلالي……

خاص بموقع ام ام نيوز 

يسافر الترجي الرياضي غدا السبت لخوض مواجهات البطولة العربية والتي لن تكون سهلة على فريق باب سويقة بسبب تجديد الفريق كليا وغياب اسماء كبرى داخل الفريق وفاعلة ،والاصعب ان المواجهة الاولى يوم 27 جويلية ستكون امام منافس سعودي قوي مدججا بكامل النجوم العالمية من بينها بنزيمة وخاصة تربصات ومواجهات ودية قوية .

في المقابل مازال التكتم والغموض حسب رصد موقع ام ام نيوز هما سيدا الموقف داخل الفريق ،حيث تم تأحيل الجلسة بين غيلان الشعلالي وحمدي المدب لأسباب مجهولة، كما يوجد تردد حول مصير ايوالا خاصة وان الشعباني فكر في الإحتفاظ به ،الى جانب التردد على مستوى اختيار المهاجم الاجنبي فبعد الحديث عن الجزائري حسام الدين غشة،كثر الكلام بعدها عن هداف اينمبا والبطولة النيجيرية شكوكويكيما اوبيوما ،ويسعى فريق باب سويقة الى الفوز بمهاجم صريح قبل السفر الى السعودية رغم الىتأخر في الحسم منذ فترة وهو مايفسر تكثيف الاتصالات مع الملعب التونسي على الاقل من اجل الفوز بهيثم الجويني ،وضع غريب يعيشه فريق باب سويقة لأول مرة في انتظار الإيضاحات اللازمة .

 

 

(هذا مقال رأي يحتوي على بعض المواقف المفخخة من اجل تأكيد عمليات السطو التي يعتمدها شخص مريض نفسي في عدة مواقع مشبوهة من بينها الترجي نيوز وسنكشف التفاصيل قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى