كواليس مخفية ولم تكشف لجماهير الترجي عن الميركاتو الساخن... منافسة قوية حتى من النجم الساحلي للفوز بالمهاجم ....الشعلالي يكشف مصيره وماحصل مع الافريقي والنجم...وهذا الإسم يتسبب في تغيير في الإطار الفني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس مخفية ولم تكشف لجماهير الترجي عن الميركاتو الساخن… منافسة قوية حتى من النجم الساحلي للفوز بالمهاجم ….الشعلالي يكشف مصيره وماحصل مع الافريقي والنجم…وهذا الإسم يتسبب في تغيير في الإطار الفني…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الحراس محمد الزوابي رفض تولي مهمته في الترجي وفضل مواصلة المشوار في الدوري الليبي في خطة مدرب مساعد،،وهو مالخبط حسابات الإطار الفني الذي قد يستنجد بخدمات اسما آخر لتولي المهمة .

ومادمنا مع المكشخة،فإن حيرة الجماهير متواصلة حسب رصد موقع ام ام نيوز بسبب التجديد الكلي  للفريق اولا والإنتدابات التي لم تصل الى مستوى الذين غادروا ونتحدث عن بن رمضان ،والهوني وكوليبالي وحتى البدري ،الى جانب تأخر فريق باب سويقة في انتداب لاعبين بإمكانهم صنع الخطر في خط الهجوم ،ثالثا وحسب المعطيات والمؤشرات فإن الفريق غير جاهز كليا لأول مواجهة في البطولة العربية امام زملاء كريم بنزيمة  بحكم تجديد الفريق كليا وهو مايتطلب وقتا حتى يتأقلم جل اللاعبين فيما بينهم ،لذلك فإن فريق باب سويقة يمربفترة انتقالية صعبة زادتها المنافسة من الاندية المصرية والمغربية  والخليجية ماديا من اجل توفير لاعبين  أجانب صعوبة وهو مايفسر تأخير الإعلان عن صفقة مهاجم أجنبي وتوجد بعض الاسماء من بينها لاعب دخل حتى النجم الساحلي في المنافسة عليه دون أن ننسى الاندية العربية وهو لاعب افريقي هداف في فريق افريقي معروف ، كما ينتظر الإعلان عن لاعبين اثنين لتعزيز الخط الأمامي من تونس.

بقي ان نؤكد ومثلما انفردنا بنشره من قبل ان ادارة الترجي ستحسم في ملف غيلان الشعلالي في اليومين القادمين،كما ان اللاعب لم بنفي تلقيه اتصالات من النجم الساحلي وعملية جس نبض من الإفريقي الى جانب عرضين اجنبيين ،الى جانب انه سيتلقى علاجه من اجل العودة الى الميادين في حال أفضل .

 

 

(ملاحظة: فديتم إعادة نشرهذا المقال من خلال عملية سطو في موقع مشبوه وهو اخبار الترجي ” الترجي نيوز،الى جانب مواقع أخرى من بينها صوت الضفتين وكارتاجينفو وغيرها..ونحن بصدد توثيق ذلك بالتوقيت ،مع العلم. أننا نتعمد نشر مقالات الترجي بصفة متأخرة حتى مؤكد للمتلقي بالحجج ان المواقع المشيوهة المتحدث عنها تعجز حتى عن جملة مفيدة وانتظرونا في برنامج خاص اعلامية لفضح للمتحيلين والقانزن سيحسم الأمر )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى