احمد خليل وحمدي العبيدي يلقنان نادر الغندري درسا في الإخلاص وعدم الخيانة ...الافريقي يحسم الجدل رسميا حول ماقيل عن غيلان الشعلالي . ايدو وبسام الصرارفي ويكشف.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

احمد خليل وحمدي العبيدي يلقنان نادر الغندري درسا في الإخلاص وعدم الخيانة …الافريقي يحسم الجدل رسميا حول ماقيل عن غيلان الشعلالي . ايدو وبسام الصرارفي ويكشف….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان احمد خليل اقترب ومثلما اكدناه من قبل  من التوقيع من جديد مع النادي الافريقي بعد جلسات ناجحة ومتقدمة بينا وبين صابر خليفة ويوسف العلمي ليلتحق قريبا بالتحضيرات الى جانب معز حسن واسكندر العبيدي ووسام يحي ورامي البدوي وغيرهم من اللاعبين ،كما علمنا ان ادارة فريق باب الجديد رفضت 3 عروض تتعلق بحمدي العبيدي ومن المنتظر تسوية ملف اللاعب من خلال تحسين عقده الحالي ،مع العلم وان العبيدي رفض خيانة النادي مثل عديد اللاعبين وشراء مدة عقده ثم المغادرة.

بقي ان نؤكد في الختام ان الاسبوع القادم سيشهد اعلان سلسلة انتدابات جديدة تتعلق ب5 لاعبين من بينهم كينغسلاي ايدو وبسام الصرارفي في صورة التوصل الى اتفاق حول بعض الجزئيات ،وحول كل ماقيل عن غيلان الشعلالي فقد اكد مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز انه لم تحصل مفاوضات رسمية مع اللاعب لمن هناك من اقترح اسمه على ادارة النادي ويبقى الأمر متعلق بملفه الطبي اولا وتطورات حالته الصحية.

(هذا المقال خاص بموقعغم ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى