الافريقي والنجم يترصدان الفرصة واللاعب كان له موقف...المدب يحسم الجدل حول الترجي وغيلان الشعلالي ...تطورات غير متوقعة وقرار هام ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي والنجم يترصدان الفرصة واللاعب كان له موقف…المدب يحسم الجدل حول الترجي وغيلان الشعلالي …تطورات غير متوقعة وقرار هام …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،وردا على كل مايروج حول غيلان الشعلالي ومصيره مع الترجي ان رئيس النادي حمدي المدب  سيجلس الى اللاعب من اجل تحديد مستقبله مع الفريق ،ووفق معطيات حصرية لموقع ام ام نيوز فإن اللاعب تلقى تطمينات هامة جدا من اجل العلاج في فرنسا  وامكانية العودة بعد فترة ،ولن يتخلى فريق باب سويقة عن اللاعب في فترة هامة ويتنكر له ولتضحياته،لذلك ربما قد يكون هناك عرضا من اجل تمديظ عقده على الاقل لمدة موسم واحد اعترافا بالجميل لما قدمه المعني الذي لعب تحت تأثير المسكنات والحقن من أجل  اسعاد جماهير الاحمر والأصفر،مع العلم وان اللاعب مطلوب من الافريقي والنجم الساحلي. ولن يرفض الفكرة في صورة تنكر ادارة المكشخة له آخر لحظة .

 

 

(هذا مقال رأي خاص  بموقع ام ام نيوز وفي نهاية الاسبوع القادم ينتشر لكن كل المقالات بالتفاصيل التي تم السطو عليها من مواقع مشبوهة مثل الترجي نيوز وصوت الضفتين وكارتاجينفو وتونس للإعلام وموزاييك نيوز وغيريها أنتظرونا في ندوة هامة جدا للتصدي للمتحيلين  )

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى