بالأسماء.. الافريقي يوقع على صفقته الثالثة الرسمية القادمة من الاتحاد المنستيري في انتظار هؤلاء ...وهادئة ثمينة جدا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم ....... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بالأسماء.. الافريقي يوقع على صفقته الثالثة الرسمية القادمة من الاتحاد المنستيري في انتظار هؤلاء …وهادئة ثمينة جدا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم …….

خاص بموقع ام ام نيوز 

منح الاتحاد الافريقي لكرة القدم مهلة جديدة للأندية التونسية الى نهاية جويلية لاستكمال خلاص الديون محليا ومع الفيفا ،وهو قرارا يخدم النادي الافريقي الذي سيعلن رفع عقوبة المنع من الانتدابات ،لكنه يحتاج الى مليارين ونصف لخلاص الديون المحلية وهو ماسبحدث قريبا حسب المساعي المبذولة من الجميع .

ومادمنا مع الأفريقي،فقد نجح  وفق مصادر ام ام نيوز الفريق في التعاقد مع مدافع الاتحاد المنستيري  عامر العمراني في صفقة انتقال حر ،وهي الصفقة الثالثة الرسمية بعد غيث الصغير متوسط ميدان اتحاد تطاوين ويحي المطيري أفضل متوسط ميدان هجومي في الرابطة الثانية وتألق مع شبيبة القيروان وكان سيوقع النادي الصفاقسي ،وسيعلن فريق باب الجديد قريبا عن 3 صفقات أخرى  هامة كنا تحدثنا عنها من قبل وربما القائمة ستتوسع الى خمسة لاعبين،دون ان ننسى انطلاق عملية تفعيل عقود التجديد لمعز حسن،اسكندر العبيدي ،وسام يحي،علي العمري ،رامي البدوي في انتظار الاتفاق النهائي مع احمد خليل .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى