الصفقة الخامسة للترجي تقترب...قطع الطريق على الإفريقي من جديد...توضيح من البلايلي للمدب.. وسر تواصل مغادرة نجوم الفريق نحو الإحتراف دون استفادة المكشخة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الصفقة الخامسة للترجي تقترب…قطع الطريق على الإفريقي من جديد…توضيح من البلايلي للمدب.. وسر تواصل مغادرة نجوم الفريق نحو الإحتراف دون استفادة المكشخة…

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،توجد مفاوضات متقدمة بين الترجي والأولمبي الباجي من اجل وائل الدربالي الذي قد يكون الصفقة الخامسة للفريق ،لكن الجديد ان بعض المقربين من المدب اقترحوا عليه الفوز بخدمات المدافع الدولي الاوغندي الفريق ريتشاردز كاساغا وهذا المدافع ايضا مطلوب من الافريقي مثلما حصل مع الشواط منذ ايام ،لكن ادارة المكشخة لم تحسم في ملف الأخير ألا بعد التأكد من قرار محمد أمين توغي حول العرض الذي تلقاه من المرخية القطري ،كما ان الفريق دخل بقوة من اجل علاء غرام مدافع النادي الصفاقسي المتألق.

اما بخصوص ملف المهاجم الأجنبي وصانع الألعاب فتوجد اخبار حول اعلان الجديد في الملفين خلال الاسبوع القادم ،مع العلم وان البلايلي تواصل برئيس النادي حمدي المدب وقدم له توضيحا حول كل ماقيل عن رفضه العودة للعب في الترجي ،وشدظ على انه تبقى عرضا خليجيا مغريا وتحديدا من الامارات يتماشى مع طلباته المادية وفي صورة عدم نجاح المفاوضات سيفكر في العرض المادي لفريق باب سويقة ،كزا يوجد عرضا من الوداد المغربي .

يذكر أن يوسوفا أومارو  تغيب عن بداية التحضيرات لأسباب خاصة وقد كلب ترخيصا لتمديد عطلته ووافقت ادارة المكشخة عن ذلك .

وفي الختام طرح موقع ام ام نيوز سؤالا على مصادر من الترجي ،حول أسباب عدم استفادة الفريق من نجوم النادي الذي استفادوا من المكشخة لكنهم احترفوا دون أن ينتفع فريق باب سويقة من ذلك والقائمة طويلة من بينهم البلايلي،البدري من قبل،بقير،بن رمضان،الهوني وكوليبالي ،ليتبين ان ادارة المكشخة تختلف في طريقة التعاقد مع اللاعبين حيث تتفق على كل لاعب الاستفادة من خدماته مدة 3 مواسم دون التفكير في الرحيل والحديث عن عروض ثم بعد ذلك يتم السماح له بالمغادرة وهو في حل من كل ارتباط .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى