بعد الخبر السار من احمد خليل ومعز حسن....توسيع صلاحيات صابر خليفة الذي سيحول وجهة لاعب معروف لفريق باب الجديد...توضيح حول المفاوضات بين الترجي ولاعب الافريقي وأسامة السلامي يكشف حقيقة طرده ...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد الخبر السار من احمد خليل ومعز حسن….توسيع صلاحيات صابر خليفة الذي سيحول وجهة لاعب معروف لفريق باب الجديد…توضيح حول المفاوضات بين الترجي ولاعب الافريقي وأسامة السلامي يكشف حقيقة طرده ……

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز ،وبعد كل من على العمري ، ورامي البدوي ،يوجد اتفاق رسمي مع كل من معز حسن خاصة بعد أن كان يتفاوض مع فريق دانكارك في الدرجة الثانية الفرنسية،اما الخبر الأسعد لجماهير فهو الاتفاق ايضا المبدئي مع احمد خليل في انتظار وسام يحي  المرشح لإمضاء موسم واحد واسكندر العبيدي. ،وهي نجحات  تحسب لصابر خليفة العادة في مهمة التنسيق الى جانب الإهتمام بأكابر كرة القدم  .

في المقابل نفت مصادر رسمية كل ماراج في بعض الصفحات الفيسبوكية حول وجود اتصالات بين الترجي الرياضي والحارس نورالدين الفرحاتي ،كما ان ادارة فريق باب الجديد لم تحسم رسميا في مصير ملف حراسة المرمى. وخاصة الفرحاتي واليفرني وحكاية تجديد العقود .

بقي ان نؤكد ان خطة صابر خليفة تم توسبعها لتكون” مانجار جنرال” ،كما اقترحوا عليه مساعدين  اثنين في اطار لجنة واصلت عمل أسامة السلامي ونسقت معه رغم انتهاء صلوحياته ،حيث منح السلامي خليفة ملفات اللاعبين الذين تم التفاوض معهم رغم المغادرة فقط للتوضيح تواصل المعني اتصالاته الاخيرة رغم عدم التجديد له بعد انتهاء عقده مع الفريق ولم يتم طرده وهو ما اكده المعني ايضا والذي سيستغل حصوله على اجازة غنية ليخوض تجربة تدريب مع إحدى الفرق،وكان السلامي تواصل مع خليفة مثلما اكدناه أمس حصريا ومنحه ملفات النجاح مفاوضاته ومواصلة ما تبقى منها .

كما توجد مفاجأة أخرى ثقيلة ،وتتمثل في نجاح خليفة في اقناع لاعب هام في الانضمام للإفريقي في انتظار رفع عقوبة المنع من الانتدابات التي سيتم الإعلان عنها قريبا جدا ،ابى جانب 5 لاعبين تم اقتراحعم بالتنسيق مع سعيد السايبي وتحدث عن ذلك من قبل  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى