تأكيدا لما نشرناه ...قرار رسمي بترجيل الف مهاجر يوميا من تونس ...هذا مصير كل من تم القبض عليهم داخل منازل في صفاقس..ومجموعة منهم يهشمون حافلة في قفصة... واحباط هذا المخطط بعد الكشف عن الجهات التي تمولهم.. | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

تأكيدا لما نشرناه …قرار رسمي بترجيل الف مهاجر يوميا من تونس …هذا مصير كل من تم القبض عليهم داخل منازل في صفاقس..ومجموعة منهم يهشمون حافلة في قفصة… واحباط هذا المخطط بعد الكشف عن الجهات التي تمولهم..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز حصريا أمس ، قال للنائب بمجلس نواب الشعب عن جهة صفاقس معز برك الله،انه تم اليوم ترحيل الف مهاجر غير شرعي من افارقة دول جنوب الصحراء الذين تم القبض عليهم في صفاقس وهذا في سؤال عن مصير من وقعوا في فخ الأمن،وسيتم وفق قوله بقرار رسمي ولن يبقى على أرض تونس من ليس لديه وثائق واقامته غير قانونية،مع العلم وان مجموعة من الأفارقة في قفصة قاموا بتهشيم حافلة في قفصة قادمة من صفاقس وقد تم القبض على بعضهم .

ووفق المعطيات التي بحوزة موقع ام ام تيوز  ،كان هناك مخطط لتشتيت مجهودات الأمن التونسي لتنفيذ تكثر من هجوم من اجل زعزعة الاستقرار وبث الفوضى ،وهو مخطط أجنبي تم تنفيذه بأيادي من الداخل من الذين وفروا منازل للأفارقة وقبلوا نقلهم بين الولايات وهناك رجال أعمال قانوا بتشغيلهم وستتم محاكمة الجميع، وتوجد معلومات عن تسهيل عمليات تسللهم من دول الجوار ،ومنهم ايضا من كان يعمل في دولة خليجية وأرادت التخلص منه بترحيله الى تونس ،لكن الشعب سبتصدى بهذا المخطط مع الدولة لأن الوضع في تونس لم يعد يتحمل أكثر من ذلك وستتم مواجهة كل الأفارقة في مختلف الولايات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى