مسؤول من النجم يكشف أسباب الإنتداب الثاني الرسمي للفريق الغير متوقع.... أهم الصفقات القادمة وغضب على تصريحات طارق ثابت. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مسؤول من النجم يكشف أسباب الإنتداب الثاني الرسمي للفريق الغير متوقع…. أهم الصفقات القادمة وغضب على تصريحات طارق ثابت.

خاص بموقع ام ام نيوز 

انتدب النجم الساحلي رسميا اللاعب السابق لأمل حمام سوسة وهو متوسط الميدان الهجومي  أمين طريطر، وهو انتداب غير متوقع لايلبي طموحات الفريق لكن مصدر مسؤول اكد لموقع ام ام نيوز ،ان الصفقات المبرمة ستكون مدروسة وليست متسرعة من اجل التعالي والتأكيد على من هو الأفضل والأقوى مستشهدا بتحربة بعض الاندية التونسية مع صفقات بالمليارات لكنها كانت فاشلة وبذلك تتكبد الاندية خسائر كبرى ،واضاف أن النجم سيختار بعض اللاعبين من اجل تقوية الرصيد البشري أي انتداب معوض ثاني وثالث للأساسيبن مع صفقتين ثقيلتين وهامتين من بينهما لاعب أجنبي،دون ان ننسى انه تم الإمضاء لمدافع اتحاد بن قردان ومنتخب الأواسط شوقي بن خضر وهي صفقة هامة صراحة القيمة اللاعب الذي اراده اكثر من فريق تونسي  .

ومادمنا مع النجم فقد رصد موقعنا حالة من الغضب داخل عائلة الفريق بسبب تصريحات طارق ثابت المدير الرياضي للترجي الذي أصر على ان الاندية التونسية المنافسة لم بتحسن مستواها بل الترجي هو الذي تراجع وهو ما اعتبره البعض استنقاصا من قيمة انجاز فريق جوهرة الساحل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى