الدربي سيكون الأخير لهؤلاء...جنيح فضح رجال الإفريقي...والتحقيقات تكشف " وين مشات فلوس اللطخات لسنوات" وسر ارتفاع مبلغ الديون للفيفا وعدم التخلص من الكابوس عكس بقية الأندية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الدربي سيكون الأخير لهؤلاء…جنيح فضح رجال الإفريقي…والتحقيقات تكشف ” وين مشات فلوس اللطخات لسنوات” وسر ارتفاع مبلغ الديون للفيفا وعدم التخلص من الكابوس عكس بقية الأندية…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن مباراة الدربي أمام الترجي الرياضي ستكون الاخيرة لعدة أسماء في الفريق سواء لاعبين أو اطار غني أو مسؤولين وهي المواجهة التي ستحسم مصير العديد لتكون هناك ثورة حقيقية في الفريق مع تخليص النادي من هيئة الحكماء الي استفادوا من النادي دون خدمته ودعمه ،و بعد أن ملت الجماهير من المشاركة من أجل المشاركة ومن الإبتزاز واللطخات ” الي لقاوها المسؤولين حاجة باهية يمدوا وحوههم للتسيير  مقابل الاستفادة دون دفع مليما واحدا من ” جيبوبهم ” ،ونتحدى من يقول عكس ذلك لأن تولي عثمان جنيح المهمة في النجم الساحلي فضحت كل رجال النادي وكشفت ” خنارهم ” واثبتت ان الاشكال فيهم وليس في الفريق وبأن الافريقي يفتقد لمسيرين يحبون النادي وليس انفسهم ،والدليل انقاذ النجم من الاندثار وازمة خانقة في اكثر من شهر وعودته للسكة بحكمة وذكاء عكس الافريقي الذي يرفض كل رجاله ومسؤوليه تقديم المال وتغليب مصلحة النادي كما فعل المدب لسنوات وجنيح حاليا.

كما ننصح كل المنخرطين وجماهير النادي بمتابعة التحقيقات القضائية المتعلقة بلطخات النادي طيلة السنوات الأخيرة ومنذ تولي اليونسي المسؤولية الى اليوم لأن مايحدث يبعث على الريبة والشك فكيف لم يتم خلاص ديون الفيفا بالكامل الى اليوم ؟ ولماذا ارتفع المبلغ حاليا الى 6 مليارات ؟ ولماذا لم يتم تسديد الخطايا منذ أن كانت الديون في فترة اليونسي 4 مليارات ؟ ونجحت الجماهير في جمعها,ثم أين اموال القطرية لأنها قادرة على سداد الديون ؟ لذلك فإن مايحدث غريب جدا  وتفسيره واضح وهو ان المسؤولين لم يقدموا  دعما من مالهم الخاص وغالطوا الجماهير في اللطخات الاخيرة حيث تم تأحيل رفع عقوبة المنع من الانتدابات واستغلال المبالغ في مصاريف أخرى من بينها تسديد مستحقات اللاعبين وهذا مايحزن ” فريق يصرف عليه جمهورو والمسؤولين الي شادينو عاملين علينا مزية “!! .

بقي ان تثني في الختام على تجربة سوسيوس الحالية وبهذه الطريقة المحترفة يمكن ان تكون هناك اصلاحات جديدة داخل النادي ويمكن ان اعرف جماهير الفريق أين ذهبت اموال اللطخات الحالية .

)هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى