رئيس فريق تونسي يسخر من تصريحات الناطق الرسمي للأولمبي الباجي ويؤكد:" اللطخة الي ينبر عليها عندها ناسها"... مصير لم يتوقعه صابر المحمدي... لقب جديد في الطريق ومدرب كبير سيشرف على حظوظ النادي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رئيس فريق تونسي يسخر من تصريحات الناطق الرسمي للأولمبي الباجي ويؤكد:” اللطخة الي ينبر عليها عندها ناسها”… مصير لم يتوقعه صابر المحمدي… لقب جديد في الطريق ومدرب كبير سيشرف على حظوظ النادي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اثارت تصريحات الناطق الرسمي للأولمبي الباجي جدلا اليوم من خلال ندوة صحفية هاجم فيها الافريقي مباشرة لأسباب لاتعرفها ألا ادارة الأولمبي التي ربما تريد القاء فشلها  خاصة على مستوى السيطرة على اضراب اللاعبين وهروبهم الجماعي على فريق باب الجديد الذي تأسس منذ 1920, والأغرب انه حاول استهداف حملة دعم النادي لرفع عقوبة المنع من خلال السخرية من كلمة ” اللطخة”,وهو ماجعل العديد حسب رصد موقع ام ام نيوز من الغيورين على النادي على غرار رئيس شبيبة العمران طارق حمزة الذي شارك في اللطخة ب10 الاف دينار يردون  الفعل من خلال التأكيد على ان اللطخة” ليها ناسها “,وعراقة النادي وتاريخه لايسمحان له بالسقوط في فخ مسؤولي باجة الذين يبحثون عن زرع الفتنة والجهويات ،اما حول ملف القضايا بسبب أحداث ملعب باجة بما ان فريق الأولمبي متمسك بالقضية ،فإنه سيشهد تطورات لم يتوقعها أي طرف وخاصة بخصوص صابر المحمدي بسبب تصريحاته الخطيرة وقريبا سيتم الكشف عن التفاصيل .

بقي ان نؤكد وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،ان المدرب لسعد جردة مرشح لتولي مهمة تدريب النادي الموسم القادم مع مجموعة من الإنتدابات الجديدة .

وفي الختام نذكر بأن فتيات النادي الافريقي في كرة اليد تأهلن لنهائي بطولة اليد بعد التتويج بالكأس وهن مرشحات للصعود على منصة التتويج.

( هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز يحتوي على مواقف تلزمنا فقط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى