في مباراة ودية اعتقد بلماضي انها مؤهلة للكان أو المونديال...المنتخب يعود بالتعادل من الجزائر ...اكتشاف العاشوري..تألق المجبري ..الطالبي ..العيدوني وكشريدة وتغييرات غريبة القادري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة ودية اعتقد بلماضي انها مؤهلة للكان أو المونديال…المنتخب يعود بالتعادل من الجزائر …اكتشاف العاشوري..تألق المجبري ..الطالبي ..العيدوني وكشريدة وتغييرات غريبة القادري….

خاص بموقع ام ام نيوز .

رغم الغيابات عاد المنتخب الوطني بالتعادل امام المنتخب الجزائري في ودية اعتقدها جمال بلماضي مصيرية وكأنها ستمنحه ورقة الترشح للمونديال  ،وذلك بعد أن رصد موقع ام ام نيوز تشنج وغضب غريب كاد من خلاله ان يفسد العلاقات بين المنتخبين الى جانب تهجمه على علي العابدي ،كما كانت المباراة فرصة لاكتشاف الياس العاشوري الذي كان متميزا في ظهوره الى جانب حنبعل المجبري ومنتصر الطاليي كشريدة وعيسى العيدوني الذي نجح في إيقاف رياض محرز ،كما اكتشفنا في نفس الوقت تغييرات غريبة جدا للمدرب جلال القادري الذي أثبت انه مازال بعيدا عن تدريب المنتخب .

يذكر أن المباراة شهدت غياب عديد الركائز التونسية من بينها المساكني ،السخيري،معلول  وغيرهم من العناصر الأساسية الهامة.

 

 

(لمواقع تونس للإعلام…كارتاجينفو وصوت الضفتين…راهو هذا اسم مقال رأي يعني موقف يخص ام ام نيوز ثماش ماتفهموا وتحشموا على رواحكم شوية والأيام الجاية باش نفضحوكم بالتفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى