ليلى الشابي تتولى هذه المهمة في الإفريقي..لهذا سيكون الرئيس الجديد محظوظا....قائمة الانتدابات الرسمية ومستشهر عربي كبير على الخط.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ليلى الشابي تتولى هذه المهمة في الإفريقي..لهذا سيكون الرئيس الجديد محظوظا….قائمة الانتدابات الرسمية ومستشهر عربي كبير على الخط….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تم تعيين ليلى الشابي كعضو في لجنة الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين في الافريقي خلفا للدكتور محسن الطرابلسي الذي تولى رئاسة سوسيوس ،تزامنا مع اعلان موعد الجلسة العامة يوم 22 جويلية حيث اكد التومي بن فرحات عضو اللجنة القانونية للفريق أن الرئيس القادم سيكون محظوظا جدا لأنه سيجد ان كل الملفات سويت وكل المشاكل انتهت مع توفر الدعم من خلال وصول اموال المستشهر بعد رفع العقل رسميا على حسابات النادي،ولدينا معلومة اكدناه من قبل حول امكانية تجديد القطرية العقد مع الأحمر والأبيض أقود يكون هناك مستشهر عربي جديد  .

مع  العلم  وان حملة التبرعات فاقت الحدود وهو ماجعل ادارة النجم الساحلي تستنتسخ الفكرة وتعلن عن طرح تذاكر من فئة 20 و30 و50 دينار لرفع عقوبة المنع من الانتدابات  قبل نهاية جوان وتتمنى نجاح التجربة مثلما يحصل دائما مع فريق باب الجديد .

ومادمنا مع فريق الأحمر والأبيض،فقد علمنا انه يوجد اتفاقا رسميا مع 5 لاعبين من البطولة التونسية وتحديدا من الاتحاد المنستيري ،الاولمبي الباجي،اتحاد بن قردان وتوجد مفاجأة تخص لاعبين اثنين ينشطان هناك الى جانب فرضية الفوز بلاعب من النجم الساحلي ،في حين تتواصل التحضيرات لمواجهة ليتوال في سوسة والتي ستشهد غياب كلا من علي العمري ونادر الغندري وربما لاعب ثالث.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى