" مرة يعمل مسيرة " ضد تصريحات سعيد حول رفضه هجرة الأفارقة الى تونس "ومرة أخرى يحتج" على الإتفاق مع الاتحاد الأوروبي ...سر تناقض الطبوبي وماذا يريد بالضبط؟ | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصةوطنية

” مرة يعمل مسيرة ” ضد تصريحات سعيد حول رفضه هجرة الأفارقة الى تونس “ومرة أخرى يحتج” على الإتفاق مع الاتحاد الأوروبي …سر تناقض الطبوبي وماذا يريد بالضبط؟

تقرير ام ام نيوز 

اثارت تصريحات أمين عام اتحاد الشغل نورالدين الطبوبي اليوم الجدل وذلك بعد تأكيده على ان الدعم عن المواد الأساسية رفع فعلا وهو تصريح مجانب للصواب وفق مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز ،كما انتقد اتفاق تونس مع الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي وحذر من أن تكون بلادنا موطنا للأفارقة ،وهو ما أثار السخرية خاصة وان الطبوبي نفسه  خرج وندد في احتجاجات ضد تصريحات سعيد حول رفضه مخطط توطين الأفارقة في تونس وعبر على استعداد الاتحاد لقبول منخرطين افارقة يقيمون بيننا!!! فمالذي يريده الاتحاد بالضبط من تونس وماهو دوره الحقيقي ؟ ثم الم يكونوا طرفا في افلاس المؤسسات وخرابها بسبب ابتزاز النقابات والإضرابات العامة منذ الثورة الى اليوم ؟ نحن لاندافع على طرف ضد طرف لكننا عايشنا فضائح وكوارث  طيلة العشرية الماضية اضرت بتونس بسبب السياسيين واتحاد الشغل .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى