مايحدث في النجم الساحلي سابقة بعد تضحيات نجوم محترف من اجل الفريق. ..وفير بية يحمل مهمة الشيخاوي الناجحة وأنس جابر تفاجئ اللاعبين ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مايحدث في النجم الساحلي سابقة بعد تضحيات نجوم محترف من اجل الفريق. ..وفير بية يحمل مهمة الشيخاوي الناجحة وأنس جابر تفاجئ اللاعبين …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

يعيش النجم الساحلي حسب رصد موقع ام ام نيوز احواء تضامنية على غير العادة ،ومتابعة لما نشرناه حول تدخل الشيخاوي ونجاحه في اقناع أغلب اللاعبين الذين تقدموا بشكاوي ضد النادي للفيفا من اجل مستحقات منخلدة بذمة الفريق من بينهم وجدي كشريدة،ايهاب  المساكني ،عمار الجمل،أمين بن عمر واقتراب الفريق من رفع عقوبة المنع من الإنتدابات ،وبعد رفض حمزة لحمر للمشاورات وهو العائق الوحيد من اجل غلق  ملف الفيفا والكابوس نهائيا،تدخل هذه المرة زبير بية والذي نجح مثلما توقعناه أيضا في اقناع اللاعب من أجل الجلوس الى عثمان جنيح وايجاد حل نهائي لمصلحة ليتوال الذي سيقدم على  مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية ويرديها عودة قوية  مع انتدابات ثقيلةفي قيمة الحدث.

بقي ان نؤكد ان أنس جابر بدورها دخلت على الخط  حيث وعدت  بتقديم دعم جديد لفريقها المفضل وتحفيز اللاعبين على التتويج باللقب.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى