بعد اعلان موعد الجلسة الإنتخابية :الرئيس القادم للإفريقي أدانطلق منذ فترة في التحضير...اتصالات مع لاعبين قبلوا التضحية من اجل النادي...رفع العقل على حسابات الفريق وتمويل الصفقات سيكون جاهز..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد اعلان موعد الجلسة الإنتخابية :الرئيس القادم للإفريقي أدانطلق منذ فترة في التحضير…اتصالات مع لاعبين قبلوا التضحية من اجل النادي…رفع العقل على حسابات الفريق وتمويل الصفقات سيكون جاهز…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اعلن النادي الافريقي عن موعد جلسته العامة الإنتخابية والتي ستكون يوم 22 جويلية رسميا ،وسيتم فتح باب الترشحات انطلاقا من يوم 19 جوان ،هذا حسب الكواليس التي رصدها موقع ام ام نيوز منذ أسابيع فإن الجميع يرشح هيكل دخيل نائب الرئيس الحالي  بما في ذلك حكماء النادي لتولي المهمة ،وقد أنطلق منذ فترة في الإعداد والعمل على. ملفات تجديد العقود ،الى جانب شكاوي الفيفا وعقوبة المنع مع منح أسامة السلامي الضوء الاخضر للتفاوض مع عديد اللاعبين من اجل الانتدابات  وتوجد مفاوضات مع عدة لاعبين من بينهم من رفض عروضا من اندية أخرى رغبة في اللعب في صفوف الاحمر والابيض وهم لاعبين من البطولة وايضا اثنين ينشطان في دوريات عربية .

وستتواصل في المقابل حملة الدعم واللطخة الكبرى تحت اشراف سوسيوس وتوجد مؤشرات إيجابية جدا خاصة مع توسع الحملة في كل انحاء العالم ومن المنتظر ان يتم تحطيم ارقاما قياسية،وللتذكير فقد تم رفع العقل على حسابات النادي وهو مايمكن الفريق من الحصول على اخر اقساط المستشهرين وهي مبالغ هامة ستصل حزينة النادي بعد شهر من الآن وهي اموال ستخصص للإنتدابات .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى