بعيدا عن ضغط الجماهير..اجتماعات عاجلة يومية في الترجي ..جلسات غير معلنة مع هؤلاء اللاعبين ... تطورات تخص وائل الدربالي..بوقرة والشيخاوي وادريس العرفاي يكشف الحقيقة والمدب يراوغ هؤلاء. ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعيدا عن ضغط الجماهير..اجتماعات عاجلة يومية في الترجي ..جلسات غير معلنة مع هؤلاء اللاعبين … تطورات تخص وائل الدربالي..بوقرة والشيخاوي وادريس العرفاي يكشف الحقيقة والمدب يراوغ هؤلاء. …

خاص بموقع ام ام نيوز 

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لبقية مشوار البطولة أو ماتبقى منه وهو 3 جولات من بينها الدربي الذي يريد فريق باب سويقة ان يحسمه من اجل المرتبة الثانية،وحسب كواليس المكشخة التي رصد موقع ام ام نيوز حصريا يوجد عملا كبيرا جدا واجتماعا يومية عاجلة من اجل الانتهاء من حسم ملفات الصفقات الجديدة مبكرا وختم البرنامج الخاص بالتحضيرات ،لأن الصائفة القادمة ستكون حافلة داخل الفريق عكس بقية المواسم الأخرى بسبب عدة التزامات أبرزها البطولة العربية لذلك يسابق المدب وهيئته الوقت من اجل اعداد فريق متكامل للموعد  بالتنسيق مع الإطار الفني .

وحسب بعض الأخبار فإن المدب جلس الى بعض اللاعبين من تونس بعد أسامة السهيلي ظهير الملعب التونسي ،كما عاد الترجي بقوة للفوز بوائل الدربالي وأسامة بوقرة معا رغم بعض العروض الخليجية ،لكن لم يتأكد بعد ملف هيكل الشيخاوي بسبب تمسك ادارة الاتحاد المنستيري بلاعبها من اجل البطولة العربية،ومن المرجح ان تكون انتدابات المكشخة من تونس مع لاعبين جزائريين وآخر من افريقيا وهو مهاجم.

بقي ان نذكر في الختام ان الترجي قد يفرط في خدمات محمد علي اليعقوبي وحسام الدقدوق وربما الصدقي الدبشي ورشاد العرفاوي وربما اسماء أخرى وكل ماتم ترويجه عن مفاوضات مع الحارس ادريس العرفاوي المتألق مع منتخب الأواسط في مونديال أقل من 20 عاما لا أساس له من الصحة والحارس تم اختياره ثاني أفضل حارس في المونديال ولديه عروض اوروبية كبرى .

بقي ان مؤكد ومتابعة لما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز حول لقاءات رئيس الترجي حمدي المدب ببعض اللاعبين أننا ذكرنا في موقع ام ام نيوز بايمن بن محمد ،ونعود لنؤكد انه كان مجرد تمويها من ادارة الترجي التي تخفي مفاجآت أخرى اثقل،وبذلك يقع الحمى من بعض المواقع التي تستولي على المحتوى دون دراية على غرار cartaginfo  وصوت الضفتين وغيرها في الفخ وهناك مفاحأة تنتظر هؤلاء قريبا لتكون عبرة لغيرها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى