رئيس فريق محب للإفريقي يساهم في اللطخة بمبلغ هام...غلق ملف ثقيل يؤكد بوادر الإنفراج ..ولاعب دولي لفريق عالمي زار حديقة الرياضة "أ"... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رئيس فريق محب للإفريقي يساهم في اللطخة بمبلغ هام…غلق ملف ثقيل يؤكد بوادر الإنفراج ..ولاعب دولي لفريق عالمي زار حديقة الرياضة “أ”…

خاص بموقع ام ام نيوز 

وجهت سوسيوس النادي الإفريقي بقيادة محسن الطرابلسي وهشام الحاجي،شكرها الخاص لطارق حمزة محب النادي الإفريقي ورئيس جمعية شبيبة العمران بعد تقديمه دعما ومساعدة في لطخة رفع عقوبة المنع من الانتدابات ،وقد ساهم بمبلغ 10 الاف دينار  وقد تكفل عبد السلام بوحوش بتسليم المبلغ .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد تمت وفق مصادر ام ام نيوز  تسوية ملف وكيل أعمال اللاعبين معز الشابي وهو من بين الملفات الصعبة العالقة بعد أن أقدم الأخير على على استهدفت حسابات النادي وهذا ما يعني وجود تقدما في غلق أغلب الملفات الكبرى قبل نهاية جوان ،بشرط ان يساعد بعض رجال النادي الفريق مثل فريد عباس الذي لم يقدم مثلما ذكرناه أمس أي مبلغ لفريق باب الجديد رغم انه قادرا لوحده على تسوية كل ديون الفريق .

بقي ان نؤكد ان لاعب ليفربول السابق والمنتخب المالي محمد سيسوكو الذي يتواجد بتونس والتقى بمسؤولي اكثر من فريق رياضي ،أدى زيارة الى حديقة الافريقي منذ يومين .

 

( هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى