كواليس الكلاسيكو الحاسم...والي سوسة يتخذه هذه الخطوة..البنزرتي يغير لأول مرة أسلوبه ويكتشف الحل ...الشعباني يتحدى ويقدم هذه الأسرار للاعبيه وسامح الدربالي في الخدمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس الكلاسيكو الحاسم…والي سوسة يتخذه هذه الخطوة..البنزرتي يغير لأول مرة أسلوبه ويكتشف الحل …الشعباني يتحدى ويقدم هذه الأسرار للاعبيه وسامح الدربالي في الخدمة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

واكب والي سوسة آخر حصة تدريبية للنجم الساحلي  اليوم  قبل الكلاسيكو امام الترجي الرياضي غدا السبت بملعب سوسة انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر وهي مباراة حاسمة من اجل اتضاح الرؤيا حول مصير البطولة ،وحسب مصادر ام ام نيوز فقد حرص المدرب فوزي البنزرتي على تخفيف الضغط على اللاعبين لأول مرة حتى يقدموا مباراة تليق باسم وسمعة ليتوال ويتحقق الإنتصار الذي غاب لفترة امام فريق باب سويقة ،كما قد تكون هناك بعض التحويرات المتعلقة بدور بعض اللاعبين .

في المقابل حرص معين الشعباني بدوره حسب مصادر ام ام نيوز  على ان يجهز لاعبيه ذهنيا وبدنيا ،الى جانب التحذير من عدم الوقود في فخ الاستفزازات ،كما ينوي إجراء تغييرين أو ثلاثة في التشكيلة الأساسية للفريق،وقد وجه سامح الدربالي رسالة الى الشعباني وبقية اللاعبين من اجل تكفيزهم على التألق في هذا الموعد الهام .

 

(هذا تقرير ومقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمواقع أخرى مثل كارتاجينفو وصوت الضفتين )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى