بعد تأكد مانشرناه حول قائمة المنتخب ...قرار جديد هام وحاسم من جلال القادري في حق حمدي العبيدي في غياب سيف الدين الجزيري...وهذا ماوعد به اسماعيل الغربي رسميا .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد تأكد مانشرناه حول قائمة المنتخب …قرار جديد هام وحاسم من جلال القادري في حق حمدي العبيدي في غياب سيف الدين الجزيري…وهذا ماوعد به اسماعيل الغربي رسميا ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب المنتخب الوطني جلال القادري وعد كل من سامي شوشان وشيم الجبالي ليكونا ضمن قائمة المنتخب الوطني قريبا،وذلك بعد أن تأكد مانشرناه من قبل في موقع ام ام نيوز حول توجية الدعوة لإدريس العرفاوي حارس منتخب أقل من 20 عاما وايضا محمد الضاوي كريستو وهذا الأخير موجود ايضا ضمن قائمة الأهلي في مواجهة الوداد المغربي.

بقي ان نؤكد أيضا ان القادري اوفى بوعده وانصف أسامة بوقرة مهاجم الأولمبي الباجي وهيكل الشيخاوي الاتحاد المنستيري ،كما تخلى عن عمر العيوني مقابل تثبيت حمدي العبيدي ومن المرجح ان يكون أساسيا في تشكيلة المنتخب  قبل حتى هيثم الجويني وعصام الجبالي في غياب سيف الدين الجزيري،ومثلما نشرناه من قبل ايضا فإن الياس السخيري لن يكون موجودا بطلب منه من اجل حسم مصيره ومستقبله بعد مغادرة كولن ،اما اسماعيل الغربي فمن المرجح ان يكون مع المنتخب قبل الكان حسب وعد اللاعب وتأكيد والده.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى