متابعة /الافريقي يرد على اتهامات مدرب الأولمبي الباجي الخطيرة ...ومسؤول من الرابطة يكشف مصير المباراة وعلاقته بقرار مباراة النجم والترجي وماحصل لنادر داود في بنرزت.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /الافريقي يرد على اتهامات مدرب الأولمبي الباجي الخطيرة …ومسؤول من الرابطة يكشف مصير المباراة وعلاقته بقرار مباراة النجم والترجي وماحصل لنادر داود في بنرزت….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اتهم صابر المحمدي المدرب المساعد للأولمبي الباجي سعيد السايبي باختلاق الإصابة،الى جانب ان المتورط من سيدي حسين السيجومي،واضاف” نقولها على ضمانتي الافريقي حب يشري الأولمبي الباجي باش نسيبولهم ماتش والمسؤولين وهوما السبب في اختلاق المشاكل هذه ونغصولنا الفرحة متاعنا “.

هذه الاتهامات الخطيرة جعلت اللجنة القانونية للنادي الافريقي حسب مصادر ام ام نيوز تتحرك وتقدم قضية عاجلة جزائية ضد المعني،كماطالبت إدارة الأولمبي الباجي بتقديم ادلة حول هذه المساومة مع اللاعبين وأضاف مسؤول رسمي ان فريق باب الجديد لم يساوم يوما فريقا .

كما علمنا ان تداعيات قرار الرايطة وتطبيق الفصل 56 سيجعل النجم الساحلي يتحرك ويضغط اكثر من اجل تطبيق نفس القانون على الترجي ومواجهة الكلاسيكو خاصة وان الرابطة حددت الاسبوع القادم للنظر في استئناف ليتوال ،اماحول ماقيل عن سبب عدم إيقاف المباراة في بنزرت بعد اصابة مدرب الترجي نادر داود بحجارة فقد اكد مصدر من الرابطة لموقع ام ام نيوز ان الأحداث مختلفة ،ثم ان نادر داود كان أصيب في بداية مباشرته ولم يكن مدرجا كمدرب أول أو مدرب في الترجي على ورقة التحكيم. في تلك الفترة.

 

(اعلام: هذا مقال رأي ويحتوي ايضا تصريحات خاصة بموقع ام ام نيوز من مصادرنا الخاصة وكل موقع متحيل مثل صوت الضفتين وكارتاجينفو والفريق الرياضي وفيها تنتظرها قريبا مفاجأة وفضيحة لأن الأمر لن يطول كثيرا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى